خاتم الزواج ذو الأحجار الثلاثة آخر صيحة في عام 2024
خاتم الزواج ذو الأحجار الثلاثة آخر صيحة في عام 2024
20 يونيو 2024
 
نشرت مجلة فوج البريطانية أن النجمة الأمريكية ميجهان ماركل وزوجة الأمير البريطاني هارى هي التى بدأت موضة خواتم الزفاف من ثلاثة أحجار، والتي تعود أصلا إلى ثلاثينيات القرن الماضي، حيث ارتدت  في خطبتها الملكية خاتم زفاف يحتوى على ثلاثة أحجار عام 2017 .
 
 
وسار خلفها مصممو الجواهر في بيوت الجواهر العالمية، ومن المقرر أن يكون ذلك اتجاها رئيسيًّا للعرائس في عام 2024 فما سر هذا الخاتم؟


فكرة رومانسية 

ذكرت لورا كاى صاحبة دار تصميم الجواهر البريطانية Tomfoolery London أن هناك ازديادا على طلب هذا النوع من خاتم الزواج، لأن هذا التصميم الخالد يمتاز بثلاثة أحجار ترمز إلى الماضي والحاضر والمستقبل - وهي فكرة رومانسية - من كلاسيكيات القرن الماضي، وشهدت زيادة في الطلب بسبب أسلوبها الأنيق والكلاسيكي والمتعدد الاستخدامات".
 
 
كما تقول لورا كاي: إن معرضها LOVE Ring  المستمر حتى نهاية يونيو يتضمن مجموعة متنوعة من الحلقات المكونة من ثلاثة أحجار من تصميم أشهر المصممين المعاصرين.
 
وتؤكد كاي أن العرائس يطلبن بشكل متزايد أحجارًا مركزية غير عادية، مثل الماس أو الأحجار الكريمة باللونين الأخضر والأزرق اللذين يرمزان إلى الولاء والنزاهة والإخلاص. 
 
وهذه مجموعة من تصميمات هذا الخاتم من تصميم دار لورا كاى في لندن.
 
 
الأكثر قراءة