بالصور.. "عالم فوج"احتفال بالموضة والألعاب الأولمبية
بالصور.. عالم فوجاحتفال بالموضة والألعاب الأولمبية
24 يونيو 2024

شهدت العاصمة الفرنسية باريس أمس حدثا استثنائيا حيث أقيم عرض "عالم فوج" (Vogue World) في ساحة فاندوم الشهيرة، وذلك احتفالًا بأسبوع الموضة الراقية وافتتاح دورة الألعاب الأولمبية ٢٠٢٤.

تميز العرض الذي تم بثه مباشرة عبر الإنترنت بمزيج فريد من عروض الأزياء والموسيقى والرياضة، حيث شارك فيه نخبة من المصممين الفرنسيين العريقين إلى جانب مواهب جديدة واعدة.

كما تضمن العرض عروضا رياضية مبهرة قدمها رياضيون فرنسيون بارزون مثل المبارز إينزوليفورت.

جسد عرض "عالم فوج" باريس ٢٠٢٤ العلاقة الوثيقة بين عالم الموضة والألعاب الأولمبية حيث تميز العرض بدمج الأزياء الراقية مع الأزياء الرياضية، بما يعكس روح التنافس والجمال والإبداع التي تميز كلا المجالين.

أظهرت عروض الأزياء على المنصة تصاميم مستوحاة من مختلف حقب الموضة الفرنسية منذ عام ١٩٢٤، عندما استضافت باريس آخر دورة ألعاب أولمبية صيفية، كما تضمن العرض عروضا لبعض أشهر المصممين الفرنسيين مثل سيمون بور جاكيموسوأوليفييهروستينجومارين سيروفاريلويليامز.

ازدحمت ساحة فاندوم بالحضور من المشاهير وعارضي الأزياء والضيوف المدعوين الذين حضروا لمشاهدة هذا العرض الاستثنائي، وشهد العرض مشاركة العديد من النجوم العالميين الذين قدموا عروضًا موسيقية حية أشعلت أجواء الحفل، مثل مغني الراب الأمريكي باد باني والمغنية الفرنسية آيا ناكامورا.

لقد كان "عالم فوج" باريس ٢٠٢٤ حدثا استثنائيا احتفل بجمال الموضة والإبداع الفرنسي، كما شكل انطلاقة قوية لأسبوع الموضة الراقية ودورة الألعاب الأولمبية ٢٠٢٤.

 أظهر العرض قدرة الموضة على الجمع بين مختلف الثقافات والأفكار، كما سلط الضوء على أهمية الرياضة في تعزيز القيم الإنسانية مثل التعاون والمثابرة.

الأكثر قراءة