القومي للمرأة يطلق موقع إلكتروني لعرض السيرة الذاتية للمرشحات
القومي  للمرأة يطلق موقع إلكتروني لعرض السيرة الذاتية للمرشحات
7 أكتوبر 2015

صرحت السفيرة مرفت تلاوى  رئيس المجلس القومى للمرأة أن المجلس يدعم المرشحات لانتخابات مجلس النواب القادم جميعهنّ  ممنّ لديهنّ باع طويل من الالتحام بمشكلات الجماهير في دوائرهنّ الانتخابية ..كما يتمتعنّ بحسن السمعة والشعبية داخل دوائرهن الانتخابية..  دون تمييز لأنة مجلس قومى يضم كافة نساء مصر .

  وأوضحت تلاوى أن مساندة المرشحات فى دعايتهنّ الانتخابية وتقديم الدعم الإعلامى يأتى ضمن أهم أوجه دعم المرشحات التى يقوم بها المجلس  ، لافتةً أنه فى هذا الصدد يقوم المجلس بوضع اللوحات الإعلانية وتعليق الملصقات فى الأماكن المميزة فى المحافظات ، وتوزيع المطويات التى تحث الناخبين على التصويت لصالح المرأة .

مشيرةً  إلى اطلاق  المجلس موقعاً الكترونياً خاص بالمرشحات ، يستهدف دعم جميع السيدات المرشحات لخوض انتخابات مجلس النواب من خلال عرض سيرتهنّ الذاتية ، وبرامجهنّ الانتخابية ، ونشر فيديوهات قصيرة لهنّ ، كما يتضمن جميع بيانات وقرارات اللجنة العليا للانتخابات والقواعد المنظمة للعملية الانتخابية.

كما يستهدف تقديم جميع المعلومات والبيانات التى تهم الناخبات فيما يخص عملية التصويت ،إلى جانب إنشاء المجلس صفحة خاصة بالمرشحات على مواقع التواصل الاجتماعى Facebook ، Twitter ، WhatsApp من أجل مساندتهنّ ودعمهنّ على أوسع نطاق ، مؤكدة أنه سوف يتم الإعلان عن هذه المواقع خلال الأيام القليلة القادمة  .

 وأشارت تلاوى  أنه من المُنتظر أن تقوم فروع المجلس  القومى للمرأة فى 27 محافظة بمتابعة سيرالعملية الانتخابية ،وتخصيص غرفة عمليات بمكتب شكاوى المرأة وفروعه بالمحافظات لتلقى أىشكاوى تعترض المرأة خلال العملية الانتخابية .

الأكثر قراءة