نوال مصطفى
انسحاب
20 سبتمبر 2017
انطلقت سيارة الإسعاف بأقصى سرعة. كانت هي بداخلها تنزف بغزارة، وكان هو إلى جوارها يحدق في وجهها بذعر، تشتد نبضات قلبه وتتسارع مع خفوت أنفاسها وذبول لون بشرتها.
داليا حسام بدراوى
18 سبتمبر 2017
هذه شهادة حق كتبها الدكتور أسامة حمدى المدير الطبي لمركز چوزلين لعلاج مرض السكر في بوسطن، وهو من أكبر مراكز بحوث السكر فى العالم، يشهد فيها أن مريضة شابة من مرضاه تستحق أن تمنح لقب «بطلة» ويطلب موافقتها على نشر تلك الشهادة بالإنجليزية فى الولايات المتحدة الأمريكية،
الصَّفعَة
31 أغسطس 2017
تحمل «أحمد» توبيخ أبيه الشيخ «محمود» وسبه أمام إخوته الصغار وأمه دون أن ينطق بكلمة.. أثار موقف الصبي الصغير الأب، فانهال عليه بالعصا ضربًا.. انطلقت دموع «أحمد» تغلف صمته وتخبأ ألمه وتعلن شعوره بالظلم إزاء كل ما يحدث.
باقٍ من عمرك ساعة ونصف!
30 أغسطس 2017
ماذا تفعل لو صارحك طبيبك بالحقيقة المرة (لا قدر الله) وقال لك إن ما تبقى لك فى هذه الحياة هو فقط تسعون دقيقة؟ كيف ستستخدم تلك الدقائق المعدودة الغالية جدا؟ هل ستجلس مرعوبا، مترقبا للحظة النهاية؟، أم ستحاول إنهاء أمور لابد أن تنجزها بنفسك فى حياتك و قبل أن تغادرها إلى الأبد؟.
هذا المساء
3 أغسطس 2017
هل فكرت فى أن تمسك موبايلك، وترميه على الأرض ثم تدوسه بقدميك أو أن تمسك شاكوشا وتهوى به على هذا الجهاز اللعين حتى تراه أمامك قطعا صغيرة مهشمة تماما ؟! أنا راودتنى تلك الفكرة الغريبة وأنا أشاهد المسلسل الرائع» هذا المساء» أحد المسلسلات التى حظيت بالعرض على شاشات التليفزيون فى رمضان الماضى.
لأعلى سعر
31 يوليو 2017
«لأعلى سعر» هو المسلسل الذى جذبنى من أول رمضان إلى آخره لمتابعة حلقاته. وأعتقد أنه من أكثر المسلسلات التى حظيت بنسبة مشاهدة عالية. السبب فى رأيى أن النص المكتوب بحرفية عالية للدكتور مدحت العدل امتلك التوليفة الدرامية الناجحة
أبيض وأسود
18 يوليو 2017
يقترب الليل من النهاية، يلامس أطراف الفجر الوليد.. تخترق نغمات الجمال النائم لتشايكوفسكي سكون الكون وسكوني.. تأتيني أطياف الذكرى من البعيد القريب كسرب عصافير بيضاء قادم من السماء في رفرفات متحمسة لاهثة صوب الأرض.. صوبي.
اليوجا وفن الحياة
27 يونيو 2017
تعجبنى الهند بموروثها الثقافى الفريد، فأجدنى مشدودة لرقصاتهم وأغنياتهم، وكنت فى الماضى مأخوذة بأفلامهم المليئة بالمشاعر المتأججة والغارقة فى الميلودراما.. كما أننى أحب الأكل الهندى رغم توابله المشطشطة.
التفاصيل الصغيرة
19 يونيو 2017
ما هى الحياة، وما معنى الاستمتاع بها إذا لم تجذبنا التفاصيل الصغيرة؟ إنها أشبه بالعطر الجميل الذى يفتح مسام الإحساس، ضوء الشمعة المتراقص الذى يأخذنا بعيدا إلى لحظات يسبح فيها خيالنا لينسج الأحلام.. إنها الكائن السرمدى الذى يوقظ الدهشة فى القلوب.
السعادة الحقيقية
14 يونيو 2017
يغمرنى الفخر بأننى كنت أول من كشف النقاب عن قضية « أطفال السجينات» فى مصر من خلال حملتى الصحفية بجريدة الأخبار تحت عنوان «أبرياء فى سجن النساء»، تلك الحملة الصحفية الناجحة كانت هى شرارة البدء فى مشوارى الطويل مع السجينات الفقيرات ومآسيهن الموجعة.
 المزيد
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا