نوال مصطفى
شباب العالم فى شرم الشيخ
9 نوفمبر 2017
الاستعدادات تجرى على قدم وساق لعقد المنتدى الدولى للشباب بمدينة شرم الشيخ من 4 إلى10 نوفمبر الجاري. صرحت جيهان الحديدى الدبلوماسية بوزارة الخارجية مديرة «منتدى شباب العالم» بأن المنتدى سيكون أكبر فعالية دولية تشهدها مصر بعد مؤتمر الأمم المتحدة للسكان
سجينات خارج القضبان
5 نوفمبر 2017
تعديل المادة 341 من قانون العقوبات، واستصدار قانون العقوبات البديلة هما المطلبان الأساسيان لمبادرة «الغارمات.. حلول خارج الأسوار» التى أطلقتها من خلال «التحالف الوطنى لحماية المرأة بالقانون يوم الإثنين الماضى.
تجربة مثيرة للدهشة
26 أكتوبر 2017
كثيرا ما راودنى هذا السؤال: ما هو شعور السجان تجاه السجين؟ما الذى يدور فى أعماق كل منهما؟هل هى علاقة يحكمها قانون الطبيعة الإنسانية والغريزة البشرية التى تدفع القوى لقهر الضعيف؟هل هى علاقة استقواء واستعراض عضلات يمارسها الحارس ضد مسلوب الحرية؟
الحقيبة
16 أكتوبر 2017
في ذلك الصباح ترك أتوبيس الشركة يمضي، كان في انتظاره على الرصيف قبل وصوله.. ولكنه فجأة قرر ألا يركب.
إلهام شاهين فى نادى الكبار
28 سبتمبر 2017
توج الفيلم المصرى (يوم للستات) بطولة إلهام شاهين وإخراج كاملة أبو ذكرى بالجائزة الكبرى (عثمان سمبين) للدورة العشرين من مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة التى أسدل الستار عليها مساء اليوم السبت الماضى فى المملكة المغربية.
انسحاب
20 سبتمبر 2017
انطلقت سيارة الإسعاف بأقصى سرعة. كانت هي بداخلها تنزف بغزارة، وكان هو إلى جوارها يحدق في وجهها بذعر، تشتد نبضات قلبه وتتسارع مع خفوت أنفاسها وذبول لون بشرتها.
داليا حسام بدراوى
18 سبتمبر 2017
هذه شهادة حق كتبها الدكتور أسامة حمدى المدير الطبي لمركز چوزلين لعلاج مرض السكر في بوسطن، وهو من أكبر مراكز بحوث السكر فى العالم، يشهد فيها أن مريضة شابة من مرضاه تستحق أن تمنح لقب «بطلة» ويطلب موافقتها على نشر تلك الشهادة بالإنجليزية فى الولايات المتحدة الأمريكية،
الصَّفعَة
31 أغسطس 2017
تحمل «أحمد» توبيخ أبيه الشيخ «محمود» وسبه أمام إخوته الصغار وأمه دون أن ينطق بكلمة.. أثار موقف الصبي الصغير الأب، فانهال عليه بالعصا ضربًا.. انطلقت دموع «أحمد» تغلف صمته وتخبأ ألمه وتعلن شعوره بالظلم إزاء كل ما يحدث.
باقٍ من عمرك ساعة ونصف!
30 أغسطس 2017
ماذا تفعل لو صارحك طبيبك بالحقيقة المرة (لا قدر الله) وقال لك إن ما تبقى لك فى هذه الحياة هو فقط تسعون دقيقة؟ كيف ستستخدم تلك الدقائق المعدودة الغالية جدا؟ هل ستجلس مرعوبا، مترقبا للحظة النهاية؟، أم ستحاول إنهاء أمور لابد أن تنجزها بنفسك فى حياتك و قبل أن تغادرها إلى الأبد؟.
هذا المساء
3 أغسطس 2017
هل فكرت فى أن تمسك موبايلك، وترميه على الأرض ثم تدوسه بقدميك أو أن تمسك شاكوشا وتهوى به على هذا الجهاز اللعين حتى تراه أمامك قطعا صغيرة مهشمة تماما ؟! أنا راودتنى تلك الفكرة الغريبة وأنا أشاهد المسلسل الرائع» هذا المساء» أحد المسلسلات التى حظيت بالعرض على شاشات التليفزيون فى رمضان الماضى.
 المزيد
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا