عبدالمعطى أحمد
عناقيد الكلمات
1 نوفمبر 2018
مصر ليست فداء لأحد, ولن تقوم بتسديد فواتير بالإنابة عن الآخرين. انتهى هذا الأمر بلا رجعة. فقط ما يحكم أى أمر الآن هو: اعتبارات ومصالح الأمن القومى المصرى وبعده الاقتصادى.
عناقيد الكلمات
30 أكتوبر 2018
كان قرار إسرائيل بالانسحاب من الثغرة وسيناء قرارا عسكريا علميا صائبا أنقذ جيشها من فك الأسد المصرى وليس لسواد عيون أحد!
عناقيد الكلمات
25 أكتوبر 2018
فى أوروبا والدول المتقدمة لا يوضع الطفل فى ضغوط الامتحان والدرجات والحفظ والصم قبل الصف الرابع الابتدائى أو سن العاشرة. فقط دروس وطنية وأخلاق وغناء ورياضة ومتعة!
عناقيد الكلمات
21 أكتوبر 2018
أكثر من مئة مليون «موبايل» فى أيدى المصريين بتكلفة نحو 3 مليارات دولار استيراد, فهل نحن – كظاهرة صوتية – أمة الكلام لا الفعل؟
عناقيد الكلمات
21 أكتوبر 2018
لأول مرة فى القضاء المصرى؛ تم تعيين المستشارة حسناء شعبان أول قاضية رئيس محكمة، لمحكمة طنطا الاقتصادية.
عناقيد الكلمات
14 أكتوبر 2018
مصيبتنا أن الكل يبحث عن الحقوق ويتناسى الواجبات، وهناك جماعات لا حصر لها لحقوق الإنسان، وليس هناك جماعة واحدة لواجبات الإنسان!
عناقيد الكلمات
14 أكتوبر 2018
الطمأنة سلاح الدولة ضد الشائعات فى زمن القلق والخوف. ولكى تكون الطمأنة فاعلة لا بد من المصارحة، والثقة المتبادلة بين الدولة والمجتمع هى أساس المصارحة والمكاشفة.
عناقيد الكلمات
19 أغسطس 2018
بعد مائة واثنين وأربعين عاما من عمره الآن, «الأهرام» ليس مبنى, وليس صحيفة, وليس أشخاصا زائلين, ولكنه تاريخ, ووعى, وثقافة, وقلعة من قلاع مصر الحصينة.
عناقيد الكلمات
18 أغسطس 2018
ليس كل من يتاجر بأحلام الناس وآلامهم بطلا, والدليل فتش وابحث وحاول أن تعرف كيف يعيش هؤلاء, وما مصادر ثرواتهم, وكم يتقاضى كل منهم شهريا لتعرف حقيقتهم؟!
عناقيد الكلمات
8 أغسطس 2018
حين يصمت صوت الشعب فى البرلمان, وتغيب معاناة المواطن أمام الحكومة, وتهتز صورة العدالة تسود أساليب التجارة فى الإعلام, وهذه هي حالنا الآن!
 المزيد
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا