رولا خرسا
نجلاء
12 أغسطس 2017
مجتمعات شديدة التعقيد.. تعتبر احتياجات الرجل عادية واحتياجات المرأة «قلة أدب».. يعني لو خرج الرجل وصاحب ميت ست عادي حقه دا راجل ويصيع قبل الجواز عشان يتلم بعده.. مع أنه الصايع قبل هو اللى صايع بعد.. الصايع صايع طول الوقت إلا من رحم ربي.. صحيح أننا لسنا حيوانات بمعني أنه لا يجب أن تتحكم فينا غرائزنا ولكننا أيضاً لا يجب أن نغفلها.. خاصة غريزة الجنس.
أميرة حبي أنا
6 يونيو 2017
حكاية الْيَوْمَ عبارة عن رسالة أرادني صاحبها أن أنشرها كي تصل إلى حبيبته أميرة
إيمان
5 يونيو 2017
مثل كل الفتيات تزوجت إيمان وهي تحلم بحياة سعيدة طويلة مع رجل يكون لها سنداً وتكون له ملجا.. أنجبت منه ولدين وبنتا.. عاشت معه فترة في السعودية حيث كان يعمل كطبيب بيطري ثم عادوا عندما اكتشف إصابته بفيروس سي..
سكينة 4
14 مايو 2017
ليلتها جاءها والدها في الحلم كان يرتدي جلبابا أبيض وكان كمن عاد في العمر والزمن سنين طويلة..نفس الوسامة التي جعلت أمها تقع في حبه وتترك العالم لأجله،نفس الابتسامة التي رافقته طوال عمره رغم طبيعته الحازمة..رأته يتقدم نحوها ويقول لها:خلاص يا سكينة مفيش بعد النهاردة مستشفى ولا مرض ولا تعب».
سكينة 3
3 مايو 2017
عاشت أياما طبيعية كتلك التى يعيشها الكثير من البشر،أولئك الذين يتذمرون من الروتين اليومين ولا يعلمون أن روتينا تستطيع كسره بأى تصرف جنونى خير من اختبارات مؤلمة متكررة تجعلك تحلم بيوم طبيعي.. اكتشفوا فجأة إصابة والدها بفشل كلوي..
سكينة 2
26 أبريل 2017
ماتت والدة سكينة بعيدة عن أهلها، لم يكن قربها زوجها الذي لم تخبره الابنة بما حدث إلا عندما وصل..حزن الرجل حزنا شديدا على رفيقة دربه وحبيبته ولكنه لم يستسلم إذ وجد نفسه مسؤولا فجأة عن خمسة أولاد وحده..وحده؟ لا..منذ اللحظة الأولى ودون تردد أخذت سكينة القرار..
سكينة (1)
23 أبريل 2017
بعضنا يعيش في نعيم لا يعرفه كثيرون..كيف لك أن تكمل بقية حياتك قويا متماسكا بعدما تتعرض لصدمة كبيرة وأنت في سن صغيرة.. كيف لحياتك أن تستمر عندما تشعر بأن عالمك قد انهار وأن مسؤوليات جسيمة قد ألقيت عليك دون سابق إنذار أو تحضير أو حتى استعداد..
عايدة 2
12 أبريل 2017
وسنة جرت سنة وأصبح لديهما أربعة أولاد.كان محمود يأتي إجازات قصيرة وكلما كانت عايدة تقول له وحشتني كان يرد عليها قائلا: "اصبري ادينا حنبني البيت وأول ما أخلصه حجّي لك ونعيش سوا ونعوض اللي ضاع من عمرنا".
عايدة 1
11 أبريل 2017
لماذا نضيع عمرنا من أجل الأشياء ولا نغتنم فرصة لنبقى مع الأشخاص؟كم من زيجات لا تتم من أجل شبكة مش قد المقام،أو حفل زفاف فى فندق محترم،
عبلة 2
27 مارس 2017
كان والد عبلة فى ذلك الوقت مريضا يعانى من آلام مبرحة وكانت لا تستطيع تحت أى ظرف من الظروف أن تتسبب له فى ألم إضافي. بعد محاولات عديدة لإقناعه باءت بالفشل طلبت عبلة من على الانفصال.. تزامن هذا مع ترشيح زوجة لعلى من جانب أهله من منطلق«خد واحدة من توبنا يا ابنى دى مش حتنفعك»،
 المزيد
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا