سناء صليحة
من قاموس عمار البيوت (2)
11 ديسمبر 2017
مع تزايد معدلات الطلاق في السنوات الأخيرة يتردد الشباب في الإقدام على الزواج خشية الفشل. وفي الأسبوع الماضي عرضنا لبعض النصائح التي يقدمها خبراء العلاقات الزوجية لعمار البيوت ولضمان استقرار العلاقة الزوجية واليوم نستكمل الحديث.
من قاموس عمار البيوت (1)
7 ديسمبر 2017
زينت الدبلة الذهبية بِنصرَها، وجاء دورها لتحلي أصبع شريك أيامها القادمة بدبلة الخطبة. تعالت الزغاريد وصوت شادية وهي تمني العروسين وكل البنات بـ «دبلة الخطوبة وعش يبنيه العروسان طوبة طوبة»،
الحب فى زمن واتس آب (3)
6 ديسمبر 2017
الوصال والتواصل فى العلاقات الإنسانية ضرورة ولكنه كان وسيظل أكثر أهمية بين المحبين حتى لو كانت العلاقة بينهم كما وصفتها ثومه «خصام ودلال» ينتهى برضى ووصال يجلجل صوتها وهى تشدو به وله «محلى الواصل للى انتظر..»
الحب فى زمن واتس آب (2)
27 نوفمبر 2017
رغم أن مشكلة ابنة صديقتى التى حدثتكم عنها الأسبوع الماضى تم حلها جزئيا من خلال التواصل على واتس آب مع الزوج الذى طلقها على التطبيق نفسه(!!)لايزال السؤال الذى يبحث الجميع عن إجابة له هو: هل الطلاق وقع بالفعل أم أن الموضوع يمكن تجاوزه باعتباره «طق حنك» ولعب عيال على واتس آب؟!
أنا فركشت يا طنط!!
26 نوفمبر 2017
فغرت فمى مشدوهة وأظن أنه تجاوز فى اتساعه فم إسماعيل ياسين عندما ابتلع الدجاجة التى قدمها له عفريت المصباح دفعة واحدة!! حملقت فى وجهها محاولة أن أستشف إذا ما كانت تهزل أم تبلغنى بخبر آخر مزعج..
هو..
9 نوفمبر 2017
اعتاد خط سيره اليومي الذي لم يحد عنه يوما أو يختصره كساعي بريد تتراكم المراسيل في حقيبته المتهرئة لحين ميسرة أو لتوقيت يناسب الحالة الصحية والمزاجية أو كشاف نور بات ظهوره أشبه بليلة العيد وبشارة يتناقلها أبناء الحي أملا في أن تحد القراءة لعدادات الكهرباء
صفاقة..
5 نوفمبر 2017
لا أدرى من أين واتته الجرأة بل والصفاقة أن يقف مصرا ومتباهيا بجهله أمام من يعد أستاذ أساتذته!! حملقت مشدوهة فى المشهد العبثى الذى جعلتنى الصدفة المحضة شاهدة عليه..
أطفال بلا مأوى
2 نوفمبر 2017
تشير الإحصائيات الدولية إلى تزايد أعداد اطفال الشوارع في مختلف دول العالم، حيث أشارت إحصائية اليونسيف لعام 1993 إلى أن 80 مليون طفل يعيشون بلا مأوى، وأن 40 مليون منهم في أمريكا اللاتينية.
نام واتعلم 3
26 أكتوبر 2017
«اللي يعيش ياما يشوف» خاصة لو كان أسعده الحظ ولحق بركاب عصر العلم في الألفية الثالثة ..فما زالت نتائج أبحاث العلماء تدحض كثيرا مما اعتبرناه مسلمات في حياتنا، كان أحدثها ما عرضنا له على مدار الأسبوعين الماضيين عن النوم .
نام واتعلم «2»
16 أكتوبر 2017
رحم الله أمي التي استشرفت بفطرتها ما يحاول العلماء إثباته الآن . وقبل أن يتهمني القراء الأعزاء بالتحيز لست الحبايب والمبالغة اسمحوا لي أن افتح خزانة الذكريات لأروي لكم تفاصيل ليلة ليلاء..
 المزيد
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا