عزت السعدني
زوجتى العزيزة.. أنت فى حنايا القلب!
26 أبريل 2017
لأنه لم يكتب خطابات غرامية منذ أن كان فى مرحلة المراهقة.. وآخر خطاب أرسله للفتاة التي يحبها.. كانت نتيجته علقة ساخنة للمحبوبة!
‎رسالة إلى زوجى العزيز
23 أبريل 2017
لأننا متخاصمان.. يعنى فى حالة خصام زوجى. فقد قررنا نحن الاثنان زوجة وزوجا أن يكتب كل واحد منا رسالة إلى الآخر.. يقول له فيها ما يريد أن يقوله. ولكن على الورق لأن المواجهة بين الزوجين بالكلام.. قد يحدث في نهايتها ما لا تحمد عقباه..
المرأة الأمريكية.. عندها الحل!
12 أبريل 2017
قالت لى زوجة صديق العمر ونحن نتحدث عن هم البيت المصرى وكيف يواجه أزمة الغلاء وتعويم الجنيه والارتفاع الجنونى غير المسبوق فى الأسعار.. كأن «شوطة» أو فيروسا أصاب كل شيء.. الأسعار والتجار والسلع كل السلع دون استثناء حتى بائع البطاطا على ناصية شارعنا..
صباح الخير يا زوجتى العزيزة!
11 أبريل 2017
ولأننا مازلنا فى حصة التعليمات الزوجية التى يجب على أى زوج أن يتبعها.. بل ويحفظها بالكلمة وبالحرف على حد تعبير زوجة صديقى الغضنفر الذى كان بعبع الستات والبنات فى شبابه قبل أن يدخل بقدميه عش الزوجية..
هذه المرأة.. تفهم أكثر!
27 مارس 2017
صحيح أن عمنا قراقوش العظيم الذى كانوا يحكون عنه الروايات والحكايات العجيبة والغريبة. وطبعا ليس كل الحكايات القراقوشية صحيحة وحدثت بالفعل.. ولكن الرواة وأغلبهم من عازفي مصر الربابة الذين كانوا يطوفون بالأسواق والموالد وسيرك عاكف بتاع زمان..
عندما تصبح المرأة قراقوشاً
23 مارس 2017
قالت لى زوجة صديق لى من أيام المدرسة والجامعة والحارة والشارع والزُّقاق والهم والغم والشقا والضنا وسهر الليالى والمذاكرة على ضوء فوانيس ولمبات كوبرى القناطر الخيرية الكهربائية.. فى أيام انقطاع النور الكهربائى عن منزلنا العامر فى القناطر الخيرية بلدنا وبلد أجدادي..
خُشى يا عطيات.. بيتك ومطرحك!
22 مارس 2017
ما زلنا نعيش قصة الزوجة المنكوبة فى زوجها الذى دخل عليها بيت الزوجية وفى يده «بلوى سودة» ــ وهو نفس تعبير الزوجة ــ ويقدمها لزوجته بقوله: مراتى على سُنة الله ورسوله.. خُشي يا عطيات بيتك ومطرحك!
أصعب موقف فى حياة أى زوجة!
28 فبراير 2017
ماذا يحدث يا عزيزتى الزوجة المخلصة التي دفنت زهرة عمرها في خدمة الرجل.. بالنهار شغالة فى البيت كنس ومسح وتنظيف وترتيب سراير وتجهيز أكل البيت من غداء وعشاء عشان سعادة البيه زوجك العزيز لما يشرف من الديوان يلاقى السُفرة قدامه أشكال وألوان..
أصعب موقف فى حياة أى زوجة!
26 فبراير 2017
ماذا يحدث يا عزيزتى الزوجة المخلصة التي دفنت زهرة عمرها في خدمة الرجل.. بالنهار شغالة فى البيت كنس ومسح وتنظيف وترتيب سراير وتجهيز أكل البيت من غداء وعشاء عشان سعادة البيه زوجك العزيز لما يشرف من الديوان يلاقى السُفرة قدامه أشكال وألوان..
الموت الزؤام للدولار اللعين!
16 فبراير 2017
لأن الكورة.. أقصد كرة القدم قد دخلت كل بيت وأصبحت حديث العائلة كلها.. بل مصر كلها خصوصاً ونحن نعيش أيام بطولة الأمم الإفريقية التى تشارك فيها مصر بفريقها القومى الذى حقق من قبل على مدى تاريخه الكروى.. سبع بطولات إفريقية.. اللهم زيد اللهم بارك.. وهذه العبارة لعمنا وتاج راسنا فنان الشعب الضاحك نجيب الريحانى..
 المزيد
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا