عزت السعدني
حديث في الكذب والكذابين والكاذبات
20 سبتمبر 2017
لماذا يكذب الناس.. عمال علي بطال؟ سألتني مذيعة تليفزيونية في قناة عربية ترسل برامجها من لندن..
ماذا لو قالت لك من تحبها: سأتركك
18 سبتمبر 2017
قالت له: سأتركك.. قال لها: إلى أين؟ قالت: إلى من يحبنى أكثر.. ويهتم بى أكثر.. ولا ينشغل عني بألف حجة وحجة..
الأمثال المصرية.. دليل الحياة اليومية
18 سبتمبر 2017
أمثال الشعوب هي في الحقيقة خلاصة تراث هذه الشعوب في الحياة بحلوها ومرها.. وخصالة تجارب الآخرين وحكاويهم وآخر ما وصلوا إليه في علم الحياة وهو أصعب العلوم فهماً ومعايشة.. وآخر ما وصلوا إليه في علم الحياة.. وهو أصعب علوم الإنسان.. لأنه يتعلق بحياته ومماته.. حبه وكرهه.. زواجه وطلاقه..
المرأة إما سياج النعمة.. أو سلاح النقمة!
31 أغسطس 2017
قالت لى: صدقنى إذا كنت تبحث عن الحكمة في حياتك فابحث عنها عند المرأة المصرية!
يا حاسدين الناس!
30 أغسطس 2017
أقسم بالله العظيم والله على ما أقول شهيد.. إننا نحن أمة العرب مسلمين ومسيحيين.. دون شعوب العالم أجمع ننفرد بخاصية عجيبة وغريبة لم أرها أبدًا فى كل شعوب العالم غربا وشرقا وشمالا وجنوبا باعتبار أننى تقريبا زرت خلال جولاتى الصحفية معظم بقاع الأرض.. وهى «حاجة كده» بالبلدى اسمها «الحسد»!
هذه المرة للأسرة المصرية.. لكى تخرج إلى الملاعب!
12 أغسطس 2017
لكي نخرج من دائرة الهم والغم وانفلات الأسعار وهموم الامتحانات والمجاميع فى الثانوية العامة التي تحدد مستقبل جيل بحاله وهو جيل حاملى الثانوية العامة التي أبكت كل بيت في مصر.. بحكاية البنت التى أبكت كل أمهات مصر وحصلت على الثانوية العامة بمجموع 99 ٪واخـتارها الله إلى جواره بفعل ميكروب غامض غـادر لم يكشف الأطباء النقاب عنه لأنهم في الحقيقة لا يعرفونه.
عندما أنقذتُ وأخى صلاح.. أُماً من القتل!
3 أغسطس 2017
تعالوا نخرج ولو ساعة زمان واحدة عن دائرة الهم والغم وطلبات الستات التى لا تنتهي عندما تفاجئك زوجتك المصونة والجوهرة المكنونة بطلبات البيت والعيال ووصل الإيجار وفاتورة الكهرباء التي اشتعلت فيها النيران ومعها فاتورة الغاز والدروس الخصوصية في المراكز العلمية ـ هكذا يطلقون عليها الآن ـ بعد أن توقفت قاطرة التعليم وبلغت مرحلة الخطر ـ ومن عنده كلام آخر.. فليتفضل!
فلوس الست.. خط أحمر!
31 يوليو 2017
وإذا كان الشىء بالشىء يُذكر.. فإذا كنا نتحدث عن مصروف البيت من يتولاه بأمره ويفتح كيسه ويدفع ويصرف من أول يوم في الشهر حتى آخر يوم.. طبعاً يصرف على لوازم البيت والأسرة والأولاد والست هانم التي هى الزوجة المصونة في مقدمة الجميع بوصفها ربة البيت.. وما أدراك ما ربة البيت في هذا الزمان.. وموش عاوزين نغلط!
فلوس الست: ممنوع الاقتراب والتصوير!
24 يوليو 2017
قالت لي أمى وكانت حكيمة زمانها وصاحبة الرأى الأخير الحاسم لأى مشكلة أو معضلة عائلية تلم بالأسرة.. وأنا فى طريقى من بلدتنا وموطننا طول العمر والتى اسمها القناطر الخيرية..
حتى زوجات النبى.. لم يتوقفن عن الغيرة!
18 يوليو 2017
صدقنى يا ولدى إن الغيرة تولد مع المرأة وهى يادوب قد نزلت للتو من بطن أمها.. بص شوف الأطفال البنات منهن كل واحدة بتبص للتانية عاوزة تاخد اللى معاها.. مصاصة.. لعبة.. دبدوب.. حتة شوكولاتة.. باكو بسكوت.. أى حاجة!
 المزيد
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا