البحث


نتيجة البحث عن ' ناجية': 56 نتائج
عرض فيلم ذيب للمخرج ناجي أبو نوار في درب 1718
10 يوليو 2018
نصف الدنيا
ذيب هو أول الأفلام الطويلة للمخرج والكاتب الأردني ناجي أبو نوّار الذي اشترك في كتابته مع باسل غندور، وتدور أحداث الفيلم في الصحراء العربية عام 1916، ويتناول قصة الفتى البدوي ذيب وشقيقه حسين

القاهرة للتنمية والقانون تحصل على حكم قضائى جديد لصالح ناجية من التحرش
9 يوليو 2018
كتبت:سارة طعيمة
حصلت وحدة المساعدة القانونية بمؤسسة القاهرة للتنمية والقانون على تأييد الحكم الصادر من محكمة مستأنف المنتزه القضية رقم 8616 لسنة2018 ،

القهوة تطيل العمر
3 يوليو 2018
وكالات
تحث التوصيات الصحية على الاعتدال في شرب القهوة وعدم الإكثار منها، لضمان الحصول على فوائدها للقلب وللوقاية من السكري ومرض الشلل الرعاش، لكن ماذا عن عشاق القهوة الذين يشربون عدة فناجين وأكواب منها كل يوم؟ هل توجد أضرار للإفراط في شربها غير الكافيين؟

دراسة: القهوة والكولا ينقذان حياتك
25 يونيو 2018
وكالات
توصلت دراسة علمية حديثة، أجراها معهد IUF-Leibniz للأبحاث في الطب البيئي في “دوسلدورف” بألمانيا، إلى أن تناول أربعة فناجين من القهوة يومياً يمكن أن يساعد القلب على النمو بشكل أقوى وإصلاح نفسه بنفسه من التلف وإصلاح الخلايا.

مؤلفات مصرية في حفل لاوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة ناير ناجي بالأوبرا
23 مايو 2018
كتبت:أميمة رشوان
يواصل اوركسترا القاهرة السيمفونى نشاطه الفنى خلال موسمه الـ 59 حيث يقام حفل تحت عنوان " اتجاهات

القاهرة للتنمية يحصل على 6 أحكام قضائية لناجيات من العنف
22 مايو 2018
كتبت:سارة طعيمة
حصلت وحدة المساعدة القانونية بمؤسسة القاهرة للتنمية والقانون على 6 أحكام قضائية جديدة لصالح ناجيات من العنف ، تعرضن للعنف فى مجالات مختلفة ، والأحكام التي حصلت عليها المؤسسة هي :

تناول الحامل للقهوة يزيد من خطر إصابة أطفالها بالسمنة
16 مايو 2018
وكالات
توصلت دراسة حديثة إلى أن النساء الحوامل اللواتي يشربن أكثر من ثلاثة فناجين من الشاي أو كوبين من القهوة في اليوم أكثر عرضة لأن يصاب أطفالهن بزيادة الوزن، وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن الأمهات الحوامل اللواتي يستهلكن أكثر من 200 ملجرام من الكافيين في اليوم أكثر عرضة لخطر إنجاب أطفال ينمون بشكل أسرع في سنواتهم الأولى ويصابون بزيادة الوزن في أيام ميلادهم الأولى.

لقاهرة للتنمية والقانون:حكمان قضائيان لصالح الطفلة الناجية من العنف الجنسي
10 مايو 2018
كتبت:سارة طعيمة
حصلت وحدة المساعدة القانونية بمؤسسة القاهرة للتنمية والقانون على حكمين قضائيين لصالح الفتاة "ن.م.ح " الناجية من العنف الجنسي والتي تبلغ من العمر 14 سنة.

رغم فوائدها.. القهوة مضرة بهؤلاء الأشخاص
15 مارس 2018
وكالات
أوضح البروفيسور الألماني كريستيان سينا، أن فوائد القهوة أكثر من مضارها، وذلك وفقا للمعلومات العلمية المتوافرة حالياً، مشيراً إلى أنه بشكل عام، فإن احتساء بين 3 و4 فناجين قهوة يومياً لا يُشكل خطراً على صحة معظم الناس. وأضاف اختصاصي التغذية العلاجية:

 أسرار جديدة يكشفها الناجى الوحيد من رحلة المذيعة سلوى حجازى فى ذكراها الـ45
5 مارس 2018
حاوره: حمدى الحسينى
رغم مرور أكثر من 45 عامًا على جريمة إسقاط إسرائيل طائرة بنغازى فوق سيناء عمداً ظهر الثلاثاء 21 فبراير عام 1973، معتقدة أنها تحمل على متنها الجاسوسة الشهيرة هبة سليم، إلا أن صور الرعب ولحظات الخوف ورائحة الجثث، لا تفارق مخيلة الناجى الوحيد من الحادث، الذى يروى مشاهد مقتل أغلب ركاب الطائرة البالغ عددهم 114 مسافراً باستثناء خمسة أشخاص بينهم قائد الطائرة الفرنسى ومساعده الليبي، وثلاثة ركاب توفوا جميعا

دراسة: الضوء الساطع يمنح الناجين من السرطان نوما أفضل
29 يناير 2018
وكالات
كشفت دراسة جديدة أن الناجين من مرض السرطان إذا استيقظوا وفتحوا عيونهم على ضوء أبيض ساطع فإن ذلك قد يساعدهم على النوم بشكل أفضل.

تعرفي علي عدد أكواب القهوة المفيدة لجسمك يوميا
18 ديسمبر 2017
وكالات
توصل فريق بحثي بجامعة ساوس أميتون الأمريكية إلى أن الجرعة المثالية لاحتساء فنجان القهوة، تتراوح ما بين ثلاثة وأربعة فناجين في اليوم،

لقاء سويدان: أرفض مشاركة حسين فهمي في أي  عمل فني
28 يوليو 2017
كتبت: غادة جمال
قالت الفنانة لقاء سويدان أنها لا يمكن أن تشارك الفنان الكبير حسين فهمي في أي عمل فني قادم, وذلك بسبب الخلافات الكثيرة التي حصلت بينهما

دراسة: سرطان الثدي لا يعود بعد الحمل
6 يونيو 2017
سكاي نيوز
كشفت دراسة حديثة أجريت على أكثر من 1200 امرأة، وعرضت مؤخرا على اجتماع للجمعية الأميركية لعلم الأورام السريري في شيكاجو أن بوسع الناجيات من سرطان الثدي الإنجاب دون زيادة احتمالات عودة الورم.

باحثون : فنجان قهوة يوميا يحميك من سرطان الكبد
1 يونيو 2017
وكالات
إذا كنت من عشاق القهوة سيرضي هذا الخبر ذوقك، فقد وجد باحثون أن شُرب فنجان واحد من القهوة يومياً يقلل خطر الإصابة بسرطان الكبد بنسبة 20 بالمائة. وتبين أنه مع زيادة عدد فناجين القهوة التي يتم تناولها كل يوم يقل خطر الإصابة بأكثر أورام الكبد خطورة، وتصل نسبة الوقاية إلى 50 بالمائة مقابل كل 5 فناجين من القهوة.
    
1
 
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا