البحث


نتيجة البحث عن ' رحيم': 65 نتائج
محمد رياض: «حلمى» من أصعب شخصياتى الفنية
24 أغسطس 2018
حاوره: سيد محمود
يمتلك تاريخا فنيا مهما، فهو من أكثر النجوم الشباب الذين حققوا رصيدا مهما، ومتنوعا، قدم الرومانسى والتاريخى وبرع فى الأعمال الدينية، ومؤخرا لمع بقوة فى شخصية «حلمى» بمسلسل «رحيم».. فأكد أن الموهبة ليست بتصدر تترات الأعمال الفنية بل بالتأثير فى الناس وهو ما تعلمه فى مدارس الكبار الذين عمل معهم، له بصمته فى المسرح وفى السينما.. هو النجم محمد رياض..الذى يتحدث لـ«نصف الدنيا» فى هذا الحوار.

فى ذكرى صاحب القلم الرحيم <br> مداوى وجع القلوب.. عبدالوهاب مطاوع
24 أغسطس 2018
بقلم: كوثر زكى
«إن السعادة إشعاع داخلى ينبعث أريجه من الداخل وليس من الخارج، والأهم من بلوغ الغايات المنشودة فى حياتنا هو أن نسلك إليها السبل الشريفة ومن أصعب دروس الحياة أن يتعلم الإنسان كيف يقول وداعا فالحب مفهومه الحقيقى عطاء ب

طارق عبد العزيز: الشارع مدرسة الفنان الحقيقي
5 أغسطس 2018
حاوره: أحمد الفايد
يمثل بمنطق أن الموهبة تفرض نفسها، وهو ما تحقق فى دوره «سيد» بمسلسل «رحيم» والذى فرض نفسه على الجميع وأصبح طارق عبدالعزيز حديث متابعى الدراما الرمضانية.

ياسر جلال: رفضت الاستعانة بدوبلير فى «رحيم»
5 أغسطس 2018
حاوره: أحمد الفايد
رغم اعتراف الجميع بموهبته ومشاركاته السينمائية والتليفزيونية الناجحة، فإنه ظل سنوات فى انتظار الصعود إلى قمة هرم الدراما التليفزيونية ليفاجئ جمهوره بمسلسل “ظل الرئيس” الذى كشف أن فى مصر مواهب تحتاج إلى أن تقفز إلى الصدارة.

إليكِ تفاصيل أول أغنية من ألبوم عمرو دياب
27 يوليو 2018
كتبت: يمنى يوسف
نشرت الفنانة أنوسة كوتة صورة عبر موقع الانستجرام الخاص بها مهنئة فيه زوجها محمد رحيم علي أحدث أغنياته

توني ماهر : أتمني الوقوف أمام أحمد حلمي
11 يوليو 2018
حاورته : يمني يوسف
تونى ماهر ممثل مصري ذو 31 عاماَ بدأ التمثيل مبكراً مما جعله يقبل أدواراً يتحدي بها نفسه في سن صغيرة كدوره في مسلسل "رحيم" والذي ظهر فيه أخ لياسر جلال ساعده علي ذلك

ياسر جلال: جميع من شاركوا في رحيم كانوا أبطالا للعمل
7 يوليو 2018
كتب: محمد بكر
خلال حديثه علي أثير ردايو مصر 88.7 إف إم ببرنامج "دكان الفن" تحدث الفنان ياسر جلال عن النجاحات التي حققها من خلال مسلسل «رحيم» الذي عرض في السباق الرمضانى القادم.

كليب عنقود العنب لمينا عطا
5 يوليو 2018
رشا مجدى
طرح " أحدث فيديو كليب للمطرب الفنان مينا عطا وهو بعنوان "عنقود العنب".. وتم طرحه على يوتيوب، والكليب من كلماتأحمد راشد وألحان محمد رحيم وتوزيع كريم عبد الوهاب ومحمد رحيم ومن إخراج نبيل مكاوىومرقس عادل.. ويقول مطلع الكليب:

 المستشارة أماني الرافعي تستقبل وزير العدل
5 يوليو 2018
عبير علي عياد
استقبلت المستشارة أماني الرافعي رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل اليوم ، وقد حرص وزير العدل على تهنئة سيادتها بتوليها منصب رئيس هيئة النيابة الإدارية اعتبارا من أول يوليو الجاري. وأعربت المستشارة أماني الرافعي عن شكرها وتقديرها لوزير العدل لما يبذله من جهد لدعم كافة الجهات والهيئات القضائية بكافة السبل.

تونسية تفوز بمنصب شيخ مدينة تونس لأول مرة
4 يوليو 2018
رويترز
وصفت عبد الرحيم فوزها بالمنصب في انتخابات داخلية في مجلس البلدية بأنه ”فخر للمرأة التونسية وفوز لنساء تونس“.

رحيم و نسر الصعيد أكثر المسلسلات ترويجا للتدخين
26 يونيو 2018
نصف الدنيا
أكد عمرو عثمان، رئيس صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، أن مسلسل "رحيم" أول المسلسلات في الأكثر ترويجا للتدخين بـ3 ساعات مشاهد تدخين.

نسر الصعيد يحقق أعلى المشاهدات
24 يونيو 2018
نصف الدنيا
أظهرت نتائج مركز بصيرة أن مسلسل نسر الصعيد حقق أعلى عدد مشاهدات على يوتيوب خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر، حيث تخطى إجمالي عدد المشاهدات لحلقاته الثلاثين 195 مليون مشاهدة، يليه مسلسل كلبش 2 الذي حقق أكثر من 161 مليون مشاهدة، ثم مسلسل رحيم بإجمالي مشاهدات بلغت 140 مليون مشاهدة، ويأتي في المرتبة الرابعة وبفارق كبير مسلسل أيوب بإجمالي 73 مليون مشاهدة ، ثم عوالم خفية بإجمالي مشاهدات بلغ 60 مليون مشاهد

أكثر من 100 ألف مشاهدة لأغنية أشوفكم بخير على يوتيوب
16 يونيو 2018
نصف الدنيا
تخطت أغنية الحلقة الأخيرة من مسلسل «رحيم» التي تحمل اسم «أشوفكوا بخير» حاجز الـ 100 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمى «يوتيوب».

نــور: قصة حبى فى «رحيم» معقدة
15 يونيو 2018
حاورتها: آيات الأمين - صورها: خالد فضة
منذ أن قدمها المخرج سعيد حامد فى فيلم «شورت وفانلة وكاب» وهى نجمة متألقة، تختار أعمالها بدقة فائقة، نجحت فى أن تتقن اللهجة المصرية لتنافس بقوة نجمات الفن المصرى، حتى إن الجمهور اعتاد عليها وعلى لهجتها كأنها ممثلة مصرية ..

هروب عمر من السجن في قانون عمر
11 يونيو 2018
كتب: محمد بكر
شهدت أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل «قانون عمر»، هروب حمادة هلال "عمر" وعبد الرحيم حسن، من السجن بعد نقلهما إلى المستشفى لتعرضهما لحالة تسمم.
     
1
 
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا