حكاية الحب والتضحيات والأسرار في "الخافي أعظم" على قناة "الإمارات"
حكاية الحب والتضحيات والأسرار في الخافي أعظم على قناة الإمارات
31 أكتوبر 2018

بدأت شبكة قنوات تليفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، فى عرض الدراما الاجتماعية الخليجية "الخافي أعظم" على قناة "الإمارات" أيام الأحد إلى الجمعة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات اعتباراً من 28 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مجموعة الأعمال الدرامية المميزة المدرجة في دورتها البرامجية الجديدة.

ويأتي عرض المسلسل انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير المحتوى الترفيهي والهادف الذي يحرص على تلبية أذواق واهتمامات وتفضيلات جميع شرائح المجتمع والجمهور، خاصة الأعمال الدرامية العربية والخليجية التي تلقى متابعة وشعبية واسعة.

وتدور أحداث المسلسل في قالب من التشويق والرومانسية خلال الفترة بين خمسينيات وستينيات القرن الماضي، حيث يروي قصة التاجر منصور وزوجته غنيمة اللذين يربيان ابنتهما حصة (هيا عبدالسلام) وابنهما سالم (ناصر الدوسري) ومعهما ولدان آخران جاسم (علي كاكولي) ونورة (ليلى عبدالله)، حيث كان الزوجان يعملان في بيت التاجر جاسم الذي مات بظروف غامضة، ثم استولى منصور بالحيلة على ثروته عندما كان ولداه قاصرين بحجة حماية حقوقهما.

ولا يعرف هذا السر إلا قلة قليلة من أصدقاء منصور وأبو جاسم، منهم أبو سعد (عبد الإمام عبد الله) الذي يدافع عن حق الأولاد ويضغط على منصور ليلتزم بحسن معاملتهما، وعندما يقترب جاسم من اكتشاف حقيقته يفقد أبو سعد النطق بعد عملية تبديل متعمدة لدوائه من قبل صديقه أبو أحمد (محمد العجيمي) المتآمر مع منصور.

وتقع حصة في حب جاسم وتصطدم بقرار والدتها تزويجها بشاب من مستوى العائلة ماليا، بينما يسود النفور بين حبيبها جاسم وشقيقها سالم.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، من بينهم إبراهيم الحربي ومرام البلوشي وعبدالله الباروني وشفيقة يوسف وأحمد العوضي وروان العلي وعلي الحمدان وعبدالله الفريح وسعاد سلمان وثامر العازمي وهدية بدر وراجح الالفي وهاني زعبل أمل محمد وعبدالله عباس وغيرهم من الممثلين القديرين، وهو من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا