إليك خطوات إختيار أفضل زفّة لحفل زفافك
إليك خطوات إختيار أفضل زفّة لحفل زفافك
24 أكتوبر 2018

تعد زفة العروس من أهمّ العناصر في العرس إذ تضفي إليه حيويّة ملحوظة وتعزّز من أجواء الفرح فيه، إلّا أنّه غالباً ما تحتار العروس عند إختيارها الزفة المناسبة لثيم زفافها. وفي موضوعنا اليوم سنقدّم لك مجموعة من النصائح التي يمكنك الإعتماد عليها لإختيار أفضل زفّة لزفافك المنتظر.

أولاً، قبل أن تختاري الزفة الخاصة بعرسك ركّزي على المكان الذي سيقام فيه إذا وتوقّفي عند شكله ومساحته كي تتمكني أولاً من تحديد عدد الأشخاص في الزفة. فالأماكن الخارجية غالباً ما تحتمل عدداً أكبر من الأشخاص على خلاف الصالات المغلقة التي تتناسبها الزفات المختصرة نوعاً ما.

ثانياً، إختاري بدقّة الأغاني والموسيقى الخاصة بالزفة ، ومن الضروري هنا التنسيق مع مدير الزفة حول هذه النقطة.

 

ثالثاً،من الضروري كذلك التوقف عند الأزياء التي سيعتمدها أفراد الزفة والتي يجب أن تختلف من لوحة إلى أخرى، ويستحسن كذلك تنسيق شكل ولون الأزياء مع ثيم الزفاف العام وديكور الصالة التي تقام فيها حفلة الزفاف.

رابعاً، قبل إختيارك لزفّة معيّنة من الضروري الإجتماع مع مديرها، التوقف عن أدقّ تفاصيلها والإتفاق على الخطوات واللوحات التي  ستنفذها الزفة. ومن المهمّ هنا الإتفاق على دخلة كلّ من العروسين والموسيقى المعتمدة لهذه الغاية إذ يشكّل دخولهما إلى موقع حفلة الزفاف من أهم محطاته.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا