هذه القوائم مهمة لتسهيل التخطيط لزفافك
 هذه القوائم مهمة لتسهيل التخطيط لزفافك
27 سبتمبر 2018

تقع العروس تحت ضغوطات كثيرة  خلال فترة التحضير للزفاف، لا بد أن تحتفظ بقوائم مهمة تسهّل مهامها وتجعلها لا تنسى أي تفصيل له علاقة بيوم الزفاف. فلا بد أن تحافظي على الهدوء والتنظيم لكي تكوني مرتاحة في هذا اليوم المميز من حياتك، إليك  قوائم مهمة لكل عروس لتسهيل عملية التخطيط والتنفيذ من دون أية مشاكل تذكر يوم الزفاف.

قائمة الضيوف

تعتبر قائمة الضيوف أساسية في كل زفاف، لذلك تجنّبي هذه المشكلة التي قد تواجهينها وقومي بتنظيم قائمة الضيوف على مسودة أولاً، قبل إعادة التأكد من كافة الأسماء لارسال الدعوات وتأكيد الحضور، وتنسيق ترتيبات أماكن الجلوس يوم الزفاف.

قائمة المهام اليومية

لتنظيم تحضيرات الزفاف، على العروس وضع قائمة بالمهام المتوجب عليها تنفيذها. فاستخدمي دفتراً صغيراً وضعيه داخل حقيبتك لتدوين كافة المهام المخصصة للزفاف، سواء لاختيار فستان الزفاف، الضيافة، تحضيرات سهرة العرس وغيرها من التفاصيل اليومية التي تضمن لك زفافاً مميزاً ومنظماً.

قائمة الميزانية

لكي لا تتخطي الميزانية المتفق عليها مع شريكك، ضعي قائمة بكافة المصاريف التي عليك أن تدفعيها لكي تنظمي مرحلة الزفاف ولكي لا تضعي على عاتقك ديوناً إضافية لم تكن في الحسبان.

قائمة بأغراض يوم الزفاف

ضعي قائمة بكافة الاحتياجات التي تريدينها في الصباح الباكر يوم الوفاف، ولا تهملي تدوين أي تفصيل خصوصاً عند اختيار الأغراض التي ستبقى بحوزتك طوال النهار، وتأكدي أنك على استعداد كامل لهذا اليوم المميز في حياتك.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا