تعرفى قبل الزفاف على أفضل 4 حمامات طبيعية
تعرفى قبل الزفاف على أفضل 4 حمامات طبيعية
15 يوليو 2018

يعتبر جمال بشرتك وحيويتها  جزءا مهما من  إطلالتك ككل في الزفاف.  لذلك لا تهملي العناية اللازمة بها لكي تكوني الأجمل بالفستان الأبيض. ولذلك تعرّفي على  أفضل 4 حمامات طبيعية للعروس لتستفيدي منها قبل موعد زفافك.

أفضل حمامات طبيعية للعروس

حمام الشوكولاتة للعروس

يحمل حمام الشوكولاتة تأثيراً مهماً ومباشراً في صحة بشرتك ونضارتها. ولذلك يعدّ مهمّاً للعروس قبل موعد الزفاف. مع غناه بمضادات الأكسدة والمرطّبات، يتغلغل الشوكولاتة في بشرتك ليمنحها الملمس السحري الذي تبحثين عنه، ويزيل التوتر المتملّك من جسمك قبل الزفاف.

الحمام التركي

الحمام التركي مفيد للعروس قبل الزفاف، لأنه يمنحها الاسترخاء اللازم، فيُريح أعصابها وجسدها. من ناحية أخرى، يعمل كمقشّر طبيعيّ ومميّز، فيزيل الجلد الميت من البشرة لتظهري بإطلالة مشرقة في الزفاف.

الحمام المغربي

ننصحك بأن تجرّبي الحمام المغربي قبل الزفاف، لأنه يقدّم لبشرتك عدة فوائد متكاملة ومتعدّدة، وهو مفضّل لدى الكثيرات من العرائس، لأنه ينظّف البشرة ويزيل الخلايا الميتة منها، كما أنه يعمل على تفتيحها ويمنحها النعومة التي تبحثين عنها كعروس قبل الزفاف.

حمام كليوباترا

يشتهر حمام كليوباترا منذ القدم بالفوائد التي كان يقدّمها للبشرة، خصوصاً بشرة العروس، لأنه يجعل بشرتك تبدو فاتحة ومن دون بقع أو جلد ميّت عليها. جرّبي هذا الحمام قبل الزفاف لتجدّدي خلايا البشرة بالكامل.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا