للعروسة.. ماكياجك وفقا لشخصيتك
للعروسة.. ماكياجك وفقا لشخصيتك
25 يونيو 2016

الكعكة العالية والوجنتين الزهريتين للعروس الناعمة: إذا كنت تتمتّعين بشخصية ناعمة، هادئة، ذات صوت خافت، مشرقة ومحبّة للجميع، إعرفي أنّ تسريحة الشعر يجب أن تتوافق تماماً وصورتك الأنثوية، فاختاري تسريحة شعرك ذات موديل بسيط وحيوي في الوقت عينه.

أما الماكياج فعليه أيضاً أن يكون متوافقاً أيضاً، ويتّسم بنعومته وبساطته، والاكتفاء بكريم أساس، والقليل من البلاش الوردي على الخدود ولمسة من الماسكارا على الرموش، إلى جانب أحمر الشفاه.

- الشعر المفرود والماكياج الناعم للعروس العصريّة: إذا كنت من العرائس اللواتي يتحلّين بشخصيّة عصريّة، فيها الكثير من الجرأة، وإذا كنت من اللواتي يفضّلن التميّز وكسر التقاليد في شكل يحافظ على الأنافة، إختاري الشعر المفرود لتسريحة زفافك، وحافظي على النمط الهادئ والناعم في الماكياج، حريصة على ماكياج البشرة على حسب العيون.

الرفعة الكلاسيكيّة مع الطرحة للعروس الأنثويّة: أنوثتك الناعمة تجعل منك شخصيّة تتّسم بحب التميّز من دون مبالغة، وببعض الخجل من كسر حاجز الصيحات التقليدية في إطلالة الزفاف، لهذا نفضّل أن تعكسي شخصيّتك من خلال تسريحة الشعر المرفوع الكلاسيكي، المترافق مع الطرحة، والماكياج الأنيق، وهي عناوين مميّزة، بغضّ النظر عن قدمها أو عصريّتها. 

 

الأكثر قراءة