أفضل إطلالات زينديا في شهر أبريل
أفضل إطلالات زينديا في شهر أبريل
21 أبريل 2024
حضرت نجمة هوليوود الشابة "زيندايا" العديد من المناسبات خلال هذا الشهر وتألقت بعدة إطلالات ساحرة ومميزة من حيث اختيارها نوع الأزياء والألوان والماركات العالمية التي زادتها أناقة ورقي وأهمها:
في يوم 14 من أبريل ارتدت المغنية والممثلة الأمريكية زيندايا صاحبة السبعة وعشرين  عاما فستانا أبيض قصيرا من الماركة البريطانية الشهيرة 16Arlington والذي صمم خصيصا لها لظهورها في برنامج تلفزيوني إيطالي ونسقت معه حذاء أبيض ذي  كعب عال.
وفي وقت سابق من هذا اليوم تألقت زيندايا نجمة الفيلم الجديد Challengers التي روجت له في جلسة تصوير بمدينة ميلانو الإيطالية بتصميم كلاسيكي من رالف لورين كانت عارضة الأزياء العالمية سيندي كروفورد ترتديه سابقًا على المنصة.
وفي يوم 10 من أبريل الجاري خلال العرض الأول لفيلم Challengers في لندن واصلت زيندايا أسلوبها الخاص في ارتداء الأزياء وحبها للعبة التنس وتألقت بفستان من توم براوني Thom Browne والذي صمم خصيصا لها وبه رسم بارز لمضارب التنس.
واعتمدت تسريحة شعر رياضية على شكل ذيل حصان مع شريط ضخم.
وفي الثامن من  أبريل ارتدت زيندايا بدلة عبارة عن تنورة من تصميم كالفين كلاينCalvin Klein في العرض الأول لفيلم Challengers في روما.
وفي جلسة التصوير في وقت سابق من هذا اليوم ارتدت زينديا تصميما مخصصا لها من لويفي ونسقته مع حذاء بكعب عالي مزين بكرات التنس.
في 6 من أبريل ارتدت زيندايا فستان صمم خصيصا لها من لويس فويتون Louis Vuitton ومجوهرات من بولجاري Bulgari في العرض الأول لفيلم Challengers في باريس.
ارتدت زيندايا مظهر لويس فويتون الكلاسيكي في جلسة تصوير فيلمها الجديد Challengers في باريس من مجموعة ربيع وصيف 1999 لمارك جاكوبس.
وفي وقت سابق من ذلك اليوم ارتدت زيندايا إطلالتها الثالثة من لويس فويتون في عطلة نهاية الأسبوع وهو معطف كلاسيكي من مجموعة ربيع وصيف 2013 من تصميم مارك جاكوبس.
الأكثر قراءة