بهذه الطرق تأكدى من حبّ زوجك لك
بهذه الطرق تأكدى من حبّ زوجك لك
24 أكتوبر 2018

هل زوجى يحبّنى حقاً وبعمق  سؤال يتردد داخل كل سيدة وإذا كنت تبحثين عن بعض الإشارات التي تؤكّد لك ذلك؟ إكتشفي إذاً معنا في هذا المقال أبرز الأمور والتصرفات التي قد تصدر عن زوجك ومن شأنها أن تؤكّد لك حبه الكبير ومشاعره المميزة تجاهك.

1- يعتبر تفهّم زوجك لبعض الأخطاء البسيطة التي قد تقترفينها عن قصيد أو دون إنتباه وعدم مساءلتك عنها ومعاتبتك، دليل واضح على حبّه الكبير لك وحرصه على عدم مضايقتك أو  حتّى عندما تخطئين. كما يظهر في الوقت عينه تقبّلاً ملحوظاً للتقلبات المزاجية التي قد تواجهينها والتي قد تسبب له الإزعاج في بعض الأحيان.

2- عندما يحرص زوجك على إحترامك دائماً وخصوصاً أمام الأهل والمحيطين بكما من أصدقاء ومعارف، فإعلمي أنّه يكنّ لك حبّاً وتقديراً كبيرين. فالرجل الذي لا يحترم زوجتك لا يمكن أبداً أن يحبّها أو يحرص على راحتها ومصلحتها.

3- إذا لاحظت سعي زوجك الزائد إلى تحقيق أغلب أحلامك وتأمين كلّ ما تحتاجينه وتريدينه تأكّدي من حبّه العميق لك وحرصه الملفت على سعادتك التي يسعى إلى تحقيقها بشتّى الطرق.

4- تشكّل العلاقة الحميمة إحدى أهمّ ركائز العلاقة الزوجية السعيدة وتعتبر دليلاً على الحبّ والإنجذاب، فعندما يظهر زوجك شوقه إلى العلاقة الحميمة معك فتلك إشارة أخرى على حبّه لك وإستمتاعه بالأوقات التي يمضيها معك.

5- يمكن للفترة التي يمضيها زوجك في المنزل برفقتك أن تدلّ على مدى حبّه لك، فكلّما أمضى وقتاً أكثر معك وحاول مشاركتك بنشاطات ممتعة ومسليّة يثبت لك حبّه الكبير لك وسعيه إلى قضاء أجمل اللحظات معك.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا