كل قبلة لها رسالة ...تعرفي على معانيها
كل قبلة لها رسالة ...تعرفي على معانيها
24 سبتمبر 2018

يستخدم الزوجان العديد من الطرق للتعبير عن صدق المشاعر بينهما أبرزها القبلات، فالقبلة هي أسمى طرق التعبير عن الحب والمشاعر بين زوجين، وعلى مر الزمن لم تخل قصيدة حب من القبلة التي تحمل مشاعر الدفء للعلاقات الأسرية والعاطفية تعجز عن توصيلها آلاف الكلمات.

وفي حين تكثر أنواع القبلات، وتتنوع بالمقابل دلالاتها، إليكِ كيفية التعرف على معنى كل قبلة والرسالة التي يريد زوجك أن يقولها لكي بطريقة أخرى غير الكلمات.

1- القبلة على الخد

القبلة على الخد، هي دليل على المودة للشريك، وقد يستخدمها الزوج في حال الشعور بالخجل من الحاضرين، كما أنها قد تعبر أيضًا على المشاعر الشفافة والحب الصادق.

2- القبلة على الطريقة الفرنسية

تعد القبلة على الطريقة الفرنسية أكثر أنواع القبل الرومانسية، حيث تعبر عن الإعجاب الشديد والشغف.

3- قبلة الشفاه الواحدة

تعبر عن رغبة بإثارة الشريك الآخر، وهي تستخدم بين الزوجين كعلامة بزيادة الرغبة لممارسة العلاقة الحميمة، وهي قُبلة قادرة على تعزيز مرحلة المداعبة، وتسهيل الوصول للنشوة خلال العلاقة.

4- قُبلة العنق

ترتكز على تقبيل عنق الشريك الآخر، ويفضلها معظم الأزواج بعد القبلة على الطريقة الفرنسية، وهي تحمل الكثير من مشاعر الحب والهيام، ويطغى عليها معنى الرغبة الجنسية الجسدية والشغف الجنوني.

5- القبلة على الجبين

تعبر كثيرًا عن إعجاب الزوج لزوجته واحترامه الكبير لها، وهي خالية تماماً من أي إيحاءات جنسية.

6- قبلة الأذن

من أكثر أنواع القبلات المثيرة للرغبة الجنسية بين الزوجين، ومن هنا يتم استخدامها في مرحلة المداعبة كعلامة على الرغبة بممارسة العلاقة الحميمة.

7- قبلة العين

هي نوع من الحب الدافئ الرومانسي والعاطفة الجياشة التي يحملها الشريك لكِ، فلا يقوم بها إلا الشخص المحب الهائم بكِ، ونادرًا ما تستخدم لغير معنى الحب والتعلق الشديد.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا