بعد الانفصال.. إليك هذه النصائح لتعيش في سلام
بعد الانفصال.. إليك هذه النصائح لتعيش في سلام
10 أغسطس 2018

يعتبر الانفصال من المشكلات الخطرة، التي تواجه الأزواج، ويترتب عليها نتائج كارثية، في كثير من الأحيان، مما يشكل عبئًا نفسيًا عليهم يحول حياتهم إلى جحيم.

وأورد موقع “يور تانغو” الإلكتروني، مجموعة من النصائح التي من شأنها أن تجعل الإنسان يعيش في سلام، ويستعيد توازنه بعد الانفصال.

ـ ركز على الإيجابيات

لا بد أن تركز على الأشياء الإيجابية في حياتك بعد الانفصال عن الشريك، وتحولها إلى حافز يحثك على تطوير نفسك والفوز بحياة أجمل.

ـ انس تجربتك مع الماضي

لا تنظر للخلف كثيرًا، وحاول أن تنسى تجربتك مع الشريك في الماضي مهما كانت مؤلمة، وتجنب الأماكن والأشياء التي تذكرك به، وانطلق في حياتك الجديدة سعيا للأفضل.

ـ تواصل بشكل أفضل مع المجتمع

التواصل السليم مع المجتمع، يجعلك تثق بنفسك وتخرج من جو الكآبة الذي تصاب به، وحاول الاختلاط بالناس قدر استطاعتك، واعمل على بناء علاقات جديدة.

ـ السفر علاج ناجح

حاول أن تسافر بمفردك أو مع أصدقائك لتقضي وقتًا مميزًا بعيدًا عن جو الذكريات، وخض تجربة جديدة تنسيك ما عانيت منه في علاقتك السابقة.

ـ حقق الإنجازات

يعد تحقيق الإنجازات أحد أكثر العوامل التي ترفع الروح المعنوية للفرد، وإذا فشت في علاقتك مع شريك حياتك، فحوله لحافز إضافي لتحقيق ما تهدف إليه.

ـ تسامح مع الآخرين

من الأمور الخاطئة أن تقاطع شريك حياتك بعد الانفصال، فإذا كان سبب انفصالك يعود لعدم التوافق، فمن الأفضل أن تستمر بالتواصل مع شريك حياتك وتتحلى بعلاقة ودية معه.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا