أفضل طريقة...للتعامل مع خطيبك الرومانسي
أفضل طريقة...للتعامل مع خطيبك الرومانسي
5 يوليو 2018

لكل رجل صفات فريدة تميّزه عن الرجال الآخرين، ولديه طريقته الخاصة في التعامل مع شريكة حياته. فماذا لو كان رومانسي جداً؟

- يحتاج الخطيب الرومانسي إلى الشعور باستمرار بأنه محبوب وأن شريكته ترغب به على الدوام، ولكي تساعديه على فهم حبك له عليك أن لا تترددي في إلقاء الكلمات الجميلة والعذبة على مسمعه، وأن تخلو رسائلك من الحب والعشق فهو يحب أن يعرف ما تشعرين به نحوه على الدوام. 

- أيضاً الخطيب الرومانسي غالباً ما يميل إلى الأجواء الهادئة والرومانسية التي تجمعكما، لذا ترينه يختار المطاعم الهادئة البعيدة عن الضجيج، ويسعى إلى خلق الأجواء الرومانسية دائماً بينكما، سواء كنتما في السيارة أو في المطعم أو في أي مكان آخر. وعليك أن تكوني متفهمة له وأن تبادليه المشاعر عينها وأن تخبره عن مشاعرك باستمراره لأنه يحب أن يعلم أنك متيمة به. 

- كما أن الخطيب الرومانسي يميل إلى مفاجأتك في كل فرصة تسنح له، حيث يشتري لك الأزهار والهدايا البسيطة والتي تحمل بالنسبة إليه المعاني الرقيقة والمفقعمة بالحب فلا تعارضيه ولا تصديه، بل على العكس اشكريه على هذه اللفتة الجميلة. وفي حال أردت أن يتوقف عن هذه الأمور فيمكنك أن تخبريه بأن وجوده يكفيك ولا حاجة لكل هذه الهدايا والمفاجآت فهناك أمور أخرى يجب أن تقوما بتوفير المال لها. 

- بالإضافة إلى أن الخطيب الرومانسي يظهر حبه الكبير لك في أي مكان وزمان، لذا لا تحاولي أن تصديه أمام الآخرين بل عليك أن تكوني متفهمة لطريقة حبه لك، وأن تكوني متجاوبة معه خصوصاً أمام الأهل والأصدقاء لأنه بهذه الطريقة يعبر لك عن حبه لك وأنه لا يخجل بك. في حال شعرت ببعض الخجل من هذه التصرفات، يمكنك أن تحادثيه بعيداً عن الآخرين وأن تخبريه بأن يتوقف عن القيام بهذه التصرفات. 

 


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا