تحنبي هذه الطرق الفاشلة لجذب زوجك
تحنبي هذه الطرق الفاشلة لجذب زوجك
30 يوليو 2017

قد تلجأ الكثير من النساء إلى العديد من الأساليب لإغراء أزواجهنّ ولكنّهن يفشلن أحياناً لإعتمادهنّ على طرق ربما  لا تجذب الزوج أبداً، لذلك ننصحك بتجنّب هذه الطرق لجذب الزوج:

* المبالغة في وضع الماكياج والإهتمام بالمظهر: لا تبالغي في الإهتمام بنفسك ولا تكثري من وضع الماكياج، فهذه الطريقة لن تجذب زوجك، إنّما قد تبعده عنك. فالرجل ينجذب إلى البساطة والجمال الطبيعي أكثر من الجمال المصطنع.

* النعومة الزائدة: لا شكّ أن الأنوثة تجذب الرجل بشكل كبير ولكنّه لا يحبّ المبالغة فيها. إنّما يفضّل الفتاة التي تتصرّف على طبيعتها بعفوية ولا تصطنع النعومة والأنوثة.

* الخضوع : لا يحبّ الرجل المرأة التي تنفّذ كلّ ما يطلبه منها زوجها من دون أن تسأل أو من دون إبداء رأيها ورغباتها. لذلك لا تكوني خاضعة لزوجك بل تمتعي بشخصية قوية عند اللازم.

* عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية: إن إهتممت بمظهرك الخارجي وأهملت نظافتك الشخصية، تأكّدي من أن ذلك لن يساعدك على إجتذاب زوجك! لذلك ننصحك بالتعطّر والاستحمام جيّداً ليكون سحرك أقوى من أن يقاوم!

* مناداته باسم مختصر: من الطرق الفاشلة لإغراء الزوج هي مناداته بإسم مختصر أو إسم دلع. فالرجل يحبّ أن يشعر برجوليته وقوّته، ولا يريد منك أن تعامليه مثل الصغار.

* التصرّف مثل الفتيات: تذكّري أنّك امرأة بكلّ ما للكلمة من معنى ولست فتاة صغيرة! لذا تجنّبي التصرفات الطفولية وكوني امرأة مفعمة بالأنوثة والحنكة مع زوجك!


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا