هكذا تتعاملين مع زوجك المهمل لك
هكذا تتعاملين  مع زوجك  المهمل لك
16 يوليو 2017

إذا كنت تشعرين بأن زوجك  قد تغيّر معك ولم يعد يعطيك الإهتمام الكافي او كنت تشعرين بأن زوجك يهملك ولا يبالي لمشاعرك وأحاسيسك و قد  لاحظت أن زوجك لم يعد يبادرك الحب و الحنان فما عليك الا اتباع هذه  السلسلة من النصائح للتعامل مع الزوج المهمل لزوجته:

 

- لا تثيري غيرته: لا تحاولي أن تستحوذي على انتباهه من خلال إثارة غيرته، فهذه اللعبة خطيرة وقد تنقلب ضدّك وتدفعه إلى الشكّ بإخلاصك له وصدقك وبالتالي الإبتعاد عنك أكثر فأكثر.

- صارحيه: إعتمدي لغة الحوار الصادق للتعبير عن كلّ الامور التي تزعجك في تصرفاته. فهذه الطريقة قد تساعدكما على الوصول إلى حلّ وسط يرضي الطرفين. كما أنّك قد تتأكدين من أن إهماله لك يعود لكثرة إنشغاله، لا لتراجع حبّه لك.

- توقّفي عن إعطائه الكثير من الاهتمام: لا تبالغي في اهتمامك بزوجك إن كان يبعدك عنه مراراً وتكراراً. ننصحك بإعطائه مساحة من الحرية لأنّه قد يحتاجها.

- لا تتذمّري: إن كثرة الإنتقاد والتذمّر بسبب عدم إهتمام زوجك بك، قد يبعده أكثر فأكثر عنك. لذا حاولي أن تظهري له أنّك قوية ومستقلّة من دونه، حتى لا يستغلّ نقطة ضعفك.

- مارسي نشاطاتك وهواياتك: ننصحك بالإنشغال عن الزوج المهمل والعمل على تطوير الذات من خلال ممارسة النشاطات والهوايات التي تحبينها.

 

 


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا