هذه الأسرار تمنحك إطلالة تسحر زوجك
هذه الأسرار تمنحك إطلالة  تسحر زوجك
16 مارس 2017

الإطلالة والمظهر الجذاب لا يمنحانك الثقة فى النفس فقط إنما يسحران زوجك  ولكن هذه الإطلالة لها أسرار كثيرة

السر الأول: تسريحة الشعر المموج
 تنصح مدونات الجمال المرأة بإعتماد تسريحة الشعر المموج، كونها من أكثر التسريحات التي يفضل الرجل رؤية زوجته تعتمدها، إذ تعطي المرأة جاذبيةً من نوع خاص. لتحصلي على خصلات شعر مموجة بشكل ناعم ومنساب، استخدمي رذاذ الملح الذي يمنح شعرك تجعيدةً بسيطة ويثبت تسريحته، ولكي تكون التصفيفة عملية وتغنيكِ عن زيارة الصالون، ضعي السيروم المرطب بشكلٍ منتظم، كي يحمي شعركِ من التلف والتقصف، ويحافظ على كثافته التي تجعل التسريحة رائعة وجذابة.

السر الثاني: الشفاه الملساء
 للشفاه سحرها الخاص الذي لا يكون فقط باللون الذي تستخدمينه، بل بالعناية خاصة التي توفرينها لها.. ولتحصلي على شفاهٍ ناعمة وملساء ورطبة، عليكِ أن توليها ما تستحق من عناية، باستخدام مرطبات الشفاه بشكلٍ منتظم. إختاري المرطبات الطويلة المفعول، ودلكي شفتيكِ بأناملكِ برفق، قبل النوم، ثم ضعي عليهما طبقة من المرطب أو زيت جوز الهند.

السر الثالث: أحمر الشفاه الاحترافي
 تطل علينا منتجات الجمال بالعديد من أنواع وألوان أحمر الشفاه، ولكن عليكِ أن تتأكدي من أن الأحمر الخاص بكِ سيظل ثابتاً لأطول فترةٍ ممكنة. ولكي يتحقق لك هذا، عليكِ أن ترسمي ابتسامةً واسعة عند وضع أحمر الشفاه، وأن تتأكدي من الوصول إلى زوايا شفتيكِ. بعد الطبقة الأولى انتظري لدقيقتين، ثم دلكيها برفق بمنديلٍ ورقي، وضعي بعض البودرة الشفافة علىها، قبل أن تضعي الطبقة الثانية من أحمر الشفاه، ثم ضعي القليلمن خافي العيوب "الكونسيلر" على جانبي شفتك السفلى، لتجنب أن يتلطخ ثغرك باللون.

السر الرابع: إزالة الماكياج بالكامل قبل النوم
 أهميته لا تكمن في الإطلالة فقط، بل في الحفاظ على رونق بشرتك على المدى الطويل، فقد تكونين أحياناً مجهدة بشدة، بعد يومٍ طويل أمضيته في العمل، أو في حفلة أو سهرة متأخرة، لدرجة أنكِ تريدين التوجه إلى النوم فوراً، لكننا لا ننصحكِ أبداً بالتوجه إلى سريركِ وعلى وجهكِ الماكياج، فإذا استسلمتِ لهذه العادة السيئة بشكلٍ دائم، ستصبح بشرتكِ داكنة ومتشققة، وستصاب بالحساسية والإلتهابات، لينتهي الأمر ببشرتك وقد باتت مجهدة ومتهالكة، ما يجعلكِ تبدين أكبر سناً، لذا احرصي على إزالة الماكياج برفق كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم، بواسطة المناديل المبللة والمزيل الخاص بذلك.

السر الخامس: العناية بالأظافر بشكلٍ منتظم
 الأظافر من الأمور التي تلفت نظر الرجل ومن حولك، وخصوصاً الذين يهتممن بالموضة، لذا عليكِ أن تتأكدي من قيامكِ بتقليم أظافركِ بشكلٍ منتظم، ليكون شكلها أنيقاً طوال الوقت.
 
أما إذا كنتِ تعانين من تكسر طلاء الأظافر بعد يومين على الأكثر من وضعه، فعليكِ بتجربة طلاء الأظافر الطويل المفعول، ولا تكتفي بوضع طبقةٍ واحدة منه فقط، بل انتظري قليلاً حتى تجف الطبقة الأولى، ثم ضعي طبقة أخرى، ويمكنكِ أن تضعي طبقة ثالثة فوقها من مثبت الطلاء، ليجعلها قوية ولامعة.

السر السادس: اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتكِ
 لا تختاري كريم الأساس وأنتِ في مكانٍ مغلق وإضاءته اصطناعية، بل عليكِ أن تتأكدي من أن درجته مناسبة لكِ من خلال وضع طبقةٍ منه، ثم الخروج إلى نور الشمس، للتأكد من ملاءمتها لكِ تحت الضوء الطبيعي.
 
الدرجة الصحيحة لكريم الأساس هي التي تتساوى تماماً مع لون بشرتكِ، وتختلط به حتى تظهري كأنكِ لا تضعين شيئاً من الأساس، لا أغمق ولا أفتح.

السر السابع: الحاجبان الجاذبان
 الموضة السائدة هي الحواجب المحددة بشكلٍ عريض، إلى حدٍّ ما، وأفضل الإطلالات هنا هي التي تعتمد على حاجبين كثيفين منسقين بشكلٍ رائع، لذا لا تحاولي أن تجعلي شكل حاجبيكِ رفيعاً، بل إتركيهما ينموان، وإستخدمي أقلام الحواجب لتكثيفهما قليلاً، إذا كانا لا ينموان بما يكفي، ثم حددي منطقة وسط الحاجبين بدرجةٍ داكنة، بينما إعتمدي على الدرجات الفاتحة في تحديد الأطراف والزوايا الخارجية لحاجبيكِ.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا