آن هاثواي تكشف أسرار نجاحها
آن هاثواي تكشف أسرار نجاحها
11 أبريل 2019

النجمة آن هاثواي تحدثت عن أسرار نجاحها في عالم الفن والشهرة وذلك في حوار لها بمجلة "بيبول"حيث صرحت بأن العمل تحت الأضواء ليس بالأمر الهين إذ واجهت الكثير من الصعوبات..

  فبالرغم من نجاح أعمالها الفنية وشهرتها فإنها عانت من القلق والتوتر وأيضا كانت تستعد لموسم المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز والتكريمات بشكل خاص حيث كانت لا تتناول الكثير من الطعام خصوصا في وقت الأعياد والمناسبات الاجتماعية حتى تبدو في أحسن صورة فهى تعتقد أن الفنانة يجب أن تظهر بشكل لائق وجسم رشيق .

 

وعلى مدار 20 عاما نجحت آن هاثواي في أن تصنع لها اسما في عالم الشهرة وهي متزوجة من المنتج آدم شولمان ولديها طفل "جوناثون" يبلغ من العمر عامين وتقول "آن" إنها قد تغيرت وشعرت بالنضج في حياتها الشخصية والفنية حيث تعلمت أن تهتم بنفسها أكثر وأن تعطي لنفسها بعض المساحة لتتفرغ لحياتها الشخصية. وتعتبر هاثواي أن مشوارها الفني رحلة طويلة .

وعمّن ينتقدها تقول إنها تهتم فقط بالنقد البناء ومن لديه وجهة نظر حقيقية أما غير ذلك فهي لا تهتم بالآراء السلبية، وتتابع "آن" مواقع التواصل الاجتماعي ولديها أكثر من 12 مليون متابع على الانستجرام حيث تقوم بنشر صورها وصور بعض الفنانين والفنانات وتشاركهم في التعليقات وتحتفل معهم بالتكريمات والعروض الخاصة بالأفلام وتقوم بتهنئتهم مثل أريانا جراند ومايا أنجلو والفنان رايان جوسلينج .

وتقول إنها تشعر بالسعادة عندما تتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع جمهورها ومع زملائها في العمل الفني حيث إنها تعبر عن آرائها بكل حرية ووضوح وتشعر بأن لديها صوتا ورأيا مؤثرين فهي لا تنتظر أن تدلي بحوار خاص في برنامج تليفزيوني أو أن تدلي بتصريح تكتفى فيه بأن تستخدم وسائل التواصل لتنشر أخبارها الشخصية والفنية .

هاثواي أعلنت على الانستجرام عن خبر حملها ونشرت صورة لها وهي تحاول أن تكتسب بعض الوزن للتحضير لدور في عمل فني جديد، وقد حصلت الفنانة آن هاثواي التي تبلغ من العمر 36 عاما على جائزة الأوسكار في عام 2013 عن دورها في فيلم البؤساء كأفضل ممثلة مساعدة، وقد قال عنها الفنان "ماثيو ماكونجي" الذي يشاركها في أحدث أعمالها الفنية "صفاء جديد" إنها ممثلة بارعة ومجتهدة وإنها تقوم بتحضير مسبق للشخصية بشكل متقن وحتى لو كانت ستصور مشهدا واحدا فقط فهي تحضر له قبل التصوير بأيام وأيضا أثناء عطلة نهاية الأسبوع وهي تهتم بأعمالها الفنية وهي ترى العالم من وجهة نظر الشخصية التي تؤديها .

وتحب الفنانة آن هاثواي اتباع الموضة وارتداء الملابس والمجوهرات من أشهر بيوت الأزياء العالمية خاصة بيت أزياء الإيطالي فالنتينو جارفاني وهو من أصدقائها المقربين فهو من صمم لها فستان زفافها المميز، وهي تفضل ارتداء الملابس الكاجوال والجينز والتي شيرت والحذاء الرياضي .

وبعيدا عن عالم الفن والشهرة لها الكثير من الأعمال الأخرى فهي سفيرة للنوايا الحسنة وتساعد الأمهات وتهتم بحقوق الأبوين ولها خط إنتاج يحمل اسمها لمنتجات وأدوات التجميل .

وتقول الممثلة الجميلة "آن هاثواي" إنها تقضي 15دقيقة لتصفح وسائل التواصل الاجتماعي وتقول إن هذا الوقت يكفيها للتركيز على اهتماماتها، وقد ولدت آن في بروكلين ووالدتها كانت ممثلة أيضا ووالدها يعمل بالمحاماة وقد انتقلت بعدها إلى نيو جيرسي حيث شاركت بأول دور لها في عام  1999واشتهرت بالأدوار الرومانسية والكوميدية وأيضا الأدوار الصعبة والمركبة وأحيانا الشخصيات التي تعاني من الاضطراب .

وتقول عنها الفنانة "جيسيكا شاستين "التي قابلتها في عام 2012 في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب إنها ممثلة متميزة وملهمة وإنها تتحدى نفسها وتقوم بأدوار بعيدة عن شخصيتها تماما وتتقن جميع أدوارها المختلفة، وهي في أحدث أدوارها "سيرينتي" تقوم بدور فتاة شقراء وهذا بعيد عنها تماما ولكنها تميزت فيه وتضيف بأنها فخورة بهذا العمل الفني وأن السيناريو مميز ورائع وبه الكثير من المشاعر المختلفة. وأنها بعد ولادة ابنها جوناثون أصبحت أكثر رقة وحساسية .

كما تحدث عنها مخرج العمل "ستيفن نايت "وقال إنها ممثلة جيدة وتؤدي دورها بعمق وإتقان وتنوع، وتقضي "آن" الكثير من الوقت مع ابنها جوناثون وهي سعيدة بتجربة الأمومة، وهي تساند زميلاتها في عالم الفن والمرأة بشكل عام فهي ترى أن الفنانة إيملي بلانت ممثلة رائعة وأيضا الفنانة شاستين، وهي من المهتمين بأهمية الحفاظ على البيئة وأيضا زوجها المنتج ومصمم المجوهرات "آدم شولمان"، ومن أشهر أعمال الفنانة آن هاثواي التي برعت فيها هو دور الأميرة في فيلم مذكرات الأميرة والخطوبة الملكية وجبل بروكباك والشيطان يرتدي برادا وريتشيل تتزوج وفيلم عيد الحب وأليس في بلاد العجائب وفيلم البؤساء التي حصلت بدورها فيه على جائزة الأوسكار .


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا