دومنيك حورانى: أوزع هدايا رأس السنة على الأهل
دومنيك حورانى: أوزع هدايا رأس السنة على الأهل
5 يناير 2019

 

حالة من السلام النفسي والسعادة تعيشها الفنانة اللبنانية دومنيك حورانى التي تستقبل عامها الجديد بكل الحب لكل من حولها وتقدم هي وابنتها هدايا لكل من يطرق بابهما مع  مستهل العام الجديد وما ضاعف سعادتها تزامن عرض فيلمها الجديد «عمرو خريستو» مع بداية 2019 والتي تؤكد أنها تقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة  بعيدا عن أدوار الإغراء  تماما..

معها  كان لنصف الدنيا الحوار التالي.. فتحت لنا خلاله قلبها وحكت بمنتهى البساطة والتلقائية عن حياتها الشخصية وفيلمها الجديد..والجديد عندها وفى نهاية الحوار تمنت  للجميع عاما سعيدا يغمره التفاؤل والحب.. 

 

- فيلمك الجديد «عمرو خريستو» تختمين به عاما وتبدئين آخر.. ماهى قصته؟

«عمرو خريستو» فيلم إنسانى يجمل قضية مهمة.. ويدور في إطار من الإثارة والتشويق.. حول محاربة الإرهاب  فى الوطن العربي وتسليط الضوء على الأيادى الخفية التي تريد تدمير الوطن ونتطرق إلى دور الدولة في مواجهتها والتصدي لها بمنتهى الحزم .

- هل ستكون شخصيتك مفاجأة فى الفيلم؟

بالفعل هناك مراحل مهمة فى هذا الدور حيث إننى أقدم الدور بصفتي الحقيقية كدومينك حورانى الفنانة اللبنانية.. تعمل مع المافيا.. وهو ما سيكون مفاجأة بالفعل.

- الدور بعيد عن الإغراء؟

 كما قلت به الكثير من التشويق والاختلاف..فقد انجذبت جدا للدور لأنه مختلف جدا..ونحاول كشف أسرار كثيرة طوال الفيلم.. ولا أقدم الإغراء فى التمثيل .

- للمرة الثانية على التوالي تتعاملين مع المخرج سيف يوسف بعد مسلسل «سرايا حمدين» فما السر؟

أستريح جدا للتعامل مع المخرج سيف يوسف فالتعامل معه سلسل جدا فى طريقته وهو ما يظهر فى النهاية على العمل .

- هل توجد أغنيات خلال أحداث الفيلم؟

بالفعل أقدم أغنية من خلال الأحداث وهى أغنية مهرجانات بعنوان «إرهاب.. مافيا.. فساد»  أتمنى أن يتفاعل معها الجمهور .

- هل تم التصوير خارج مصر؟

تم تصويره ما بين القاهرة والإسكندرية ولبنان وهذا التنوع في الأماكن جعلنا نعيش في كواليس جميلة وجو من التعاون والبهجة بين الجميع.

- كيف وفقت بين  ظروف التصوير فى القاهرة والإسكندرية وبين سفرك الدائم؟

منذ البداية وأنا أعلم أن هناك سفرا فوفقت أوضاعى على ذلك وكنت أحضر التصوير وأسافر وأعود مرة أخرى وبصراحة تنظيم الوقت وسرعة المخرج في التصوير لم يجعلني أشعر بأى مشكلة في السفر والعودة بالعكس كنت أتشوق جدا للعودة سريعا إلى القاهرة .

- الدراما التليفزيونية مرهقة ..كيف تعاملت مع «سرايا حمدين»؟

انجذبت للعمل ككل بداية من السيناريو  مرورا بدوري ووجود نخبة من نجوم الوطن العربي وبالطبع اكتمل نجاح المسلسل بمايسترو العمل المخرج سيف يوسف الذي سعدت جدا بالعمل معه كل هذه العوامل جذبتني للموافقة على الفور لتقديم دوري بالمسلسل..وعدم الشعور بالإرهاق.

- ماذا عن ردود الأفعال التي وصلتك خلال مشاركتك بمسلسل «سرايا حمدين»؟

سعيدة جدا بردود أفعال المسلسل فقد فاقت توقعاتي بكثير مما جعلنى فخورة جدا بمشاركتى بهذا العمل المختلف  الذي حقق نجاحا كبيرا وبمشاركة نجوم من مصر ومن الخليج .. لبنان .. المغرب .. ليبيا .. تونس.

- ماذا عن آخر أغنياتك؟

أغنيتى «فرخة ماشية» من أقرب الأغنيات إلى قلبي أقدمها مع شيكو كلمات محمد موافي أستمتع جدا بها وحققت نسبة متابعة ومشاهدة  كبيرة.

- أين ستحتفلين برأس السنة؟

سأحتفل برأس السنة مع ابنتى وأسرتى  بلبنان ونستمتع جدا معا بالأجواء الاحتفالية المتميزة والمشهورة فى رأس السنة،  كما سأقدم حفلا فى بيروت.

وفى هذا العام أجد أن ليلة رأس السنة ستكون مختلفة، حيث سأحتفل بفيلمي الجديد ..وأنتهز الفرصة وأدعو للجميع بأن يحل عليهم العام الجديد بكل صحة وسعادة وخير.

- وما هى طقوسك الخاصة لاستقبال العام الجديد؟

أقوم بتزيين المنزل بالكامل بشجرة الكريسماس الكبيرة والمميزة جدا فى منتصف المنزل وتظل موجودة طوال شهر يناير لتعطى حالة من البهجة والتفاؤل.

كما أقوم أنا وابنتى ديلارا بملء المنزل  بالهدايا ونقوم معا  بتقديم هدية لكل شخص من  أسرتى أو ضيف يحتفل معنا بالمنزل في رأس السنة وهذه طقوس أحرص دائما عليها، فأنا شخصية متفائلة أحب الجميع وأحب أن أبث حالة سعادة لكل من حولي.

- ماذا عن دومينك الإنسانة؟

أنا شخصية رومانسية إلى أقصى الحدود وأحب أن أعيش حالة حب دائم  وأغمر  من حولى بالحنان .

- ما هو برنامج حفلاتك مع العام الجديد؟

أستعد لتقديم  مجموعة من الحفلات  مع بداية العام الجديد  كما سأقوم بجولة غنائية بأوروبا.

- ماذا عن دومينك الأم؟

بما أنى إنسانة  أعيش حالة حب وسلام نفسي فدائما أضع ابنتى فى مقدمة من أهتم بهم لإسعادها وأعلمها أن تكون شخصية قوية وفى نفس الوقت أن تكون طيبة .. متسامحة .. تساعد الآخرين ولا تبخل على أحد بالخير والمساعدة، وأن تعلم معنى  السلام النفسي وحب الخير.

- ما الصفات المشتركة بينكما؟

 ابنتى  تشبهنى فى كل شىء الشكل الأسلوب كما تتمتع بموهبة الغناء والرقص مثلى نتعامل معا كأصدقاء.

- ما هى الأماكن التي تحرصان على التنزه فيها وقت الإجازات؟

نستمتع فى لبنان ودبى ولندن نسافر كثيرا سواء لظروف العمل أو للتنزه. 

- ما هى الأكلات التى تحرصين على تقديمها  لابنتك؟

أتبع نظاما غذائيا  معينا، وعلمت ابنتي أن تتبع نفس النظام  وأن تأكل الأكل الصحي المفيد لتكوين جسمها وبالطبع شأنها شأن الأطفال تستمتع بالحلويات ولكن بنظام معقول حتى تحافظ على جسمها وصحتها.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا