بالصور.. 4 أفضل بدائل للبصل
بالصور.. 4 أفضل بدائل للبصل
19 مارس 2019

يعد البصل أحد أكثر الخضروات شيوعًا في جميع أنحاء العالم ، وهو عضو في عائلة Allium ، التي تضم أيضًا الثوم، النكهة القوية للبصل تأتي من مركبات الكبريت التي تحدث بشكل طبيعي في النبات، وكثيرًا ما يستخدم البصل في الحساء واليخنة ، ويضاف النكهة إلى العديد من أطباق الخضار واللحوم، اليوم نقدم لكم بدائل للبصل وفقًا لـ organicfacts وهذا لأن هناك البعض الذي يعاني من الحساسية من البصل :

البصل المجفف: 
يُعرف البصل المجفف المعروف أيضًا باسم البصل المجفف ، والمتوفر بشكل شائع في قسم التوابل في محلات البقالة ، حيث يمكن أن تكون نكهتها أقوى من البصل الطازج.
 
الكراث: 
هذه ترتبط ارتباطا وثيقًا بالبصل ، ولكن مع رأس أصغر. يمكن أن يكون الكراث أكثر تكلفة من البصل ولكن نكهته أكثر اعتدالًا ، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى المزيد لإحداث تأثير في وصفتك.
 
البصل الأخضر:
البصل الأخضر هي أفضل بديل للبصل للاستخدام الطازج، تحتوي على كميات أقل من الكبريت مقارنة بالبصل العادي ، وبالتالي فهي ليست نفاذة تقريبًا.
 
الشمر :
الشمر هو بديل جيد للبصل عندما تكون الحساسية مشكلة، لها نكهة حلوة ورائحة، لكن الملمس يشبه جدًا البصل عند طهيه. مع ذلك ، استخدم قليلًا، حيث أن نكهة هذه العشبة قد تخترق الطبق تمامًا.
 
 

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا