نصائح بسمة هنداوي لريجيم صحي ومتوازن
نصائح بسمة هنداوي لريجيم صحي ومتوازن
17 مارس 2019

الريجيم الصحي من أفضل أنواع الريجيم الذي يجب أن تقوم به المرأة أولا لخفض الوزن الزائد ، ثانيا للحفاظ علي الصحة دون حدوث أي مضاعفات أو نقص فيتامينات في جسمها ، لذلك تقدم لنا د/ بسمة هنداوي استشاري التغذية العلاجية لقراء ملجة نصف الدنيا أهم النصائح لريجيم صحي :

*احرص على تناول وجبه الإفطار لأنها تلعب دورا كبيرا فى عمليه حرق الدهون بالجسم
*احرص على تناول كوب من الزبادي يوميا حيث تساعد في عمليه الهضم بشكل جيد لمحتواها على البكتريا النافعه للأمعاء
*احرص على تناول ما لا يقل عن 7 أكواب ماء يوميا
*تناول كوب من الماء كل ساعتين
*لا تشرب كميه كبيره من الماء دفعه واحده لان الجسم سيقوم بطردها بسهوله وبالتالي عدم الاستفادة منها
*بعد المغرب امتنع عن تناولك النشويات مثل(الارز،المكرونه والخبز)ونبتعد عن تناول الدقيق الأبيض لان الجسم يحرق النشويات بالنهار وبالليل يتم تخزينها على هيئه دهون
*بعد المغرب تناول بروتينات،خضروات،ألبان خاليه الدسم.
 


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا