ماسك الخيار وخلطاته لبشرة نضرة ومتوهجة
ماسك الخيار وخلطاته لبشرة نضرة ومتوهجة
11 مارس 2019

يحتوي الخيار على فيتامينات ومواد مضادة للأكسدة ما يجعل منه من الأساسيات الجمالية لبشرة صحية ونضرة. اكتشفي معنا اليوم أبرز فوائد الخيار للبشرة، وطبّقيه على وجهك من خلال الوصفات التي سنطلعك عليها لتتمتّعي ببشرة مشرقة وخالية من العيوب.
 
فوائد الخيار للبشرة

    يمنع ظهور التجاعيد
    يخفف من الهالات السوداء
    يعالج انتفاخ العينين
    يزيل النمش والبقع الداكنة
    يعمل على تبييض البشرة
    يعالج حروق البشرة
    يجدد خلايا البشرة
    يعالج مشكلة المسامات الواسعة
    يقلّل من تجاعيد العين

  • خلطات الخيار للبشرة :

  خلطة الخيار والزبادي: امزجي ثلاث ملاعق من عصير الخيار مع ملعقتين من الزبادي وضعي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لمعالجة حب الشباب وإزالة البقع الداكنة.

 خلطة الخيار والطماطم وماء الورد: اهرسي نصف ثمرة من الطماطم وأضيفي عليها ثلاث ملاعق من عصير الخيار وملعقة من ماء الورد وطبّقي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتبييضها وزيادة إشراقتها.

 خلطة الخيار والليمون: امزجي ثلاث ملاعق من عصير الخيار مع ملعقتين من عصير الليمون وضعي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة لتنظيف وجهك وتنقيته.

 خلطة الخيار والعسل وزيت الزيتون: امزجي ثلاث ملاعق من عصير الخيار مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون وضعي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة لترطيبه ومعالجته من الجفاف وزيادة إشراقته.
 
خلطة الخيار والشوفان: امزجي ملعقتين من عصير الخيار مع ملعقة من الشوفان وضعي الماسك على بشرتك لتقشيرها وتوحيد لونها. كرّري هذه الخلطة أسبوعياً لتضمني لنفسك وجهاً يشعّ نضارة.

 خلطة الخيار والموز: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من عصير الخيار وضعي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتبييض وجهك وتنظيفه.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا