تعرفى على بدائل البوتوكس الطبيعية
تعرفى على بدائل البوتوكس الطبيعية
27 مارس 2017

 

البشرة النضرة والناعمة من علامات جمال المرأة والاهتمام والعناية بها يحتاج إلى جهد كبير ولكى تحافظى على شباب بشرتك وتجعلينها خالية من التجاعيد قد تلجأ بعض السيدات إلى استخدام البوتوكس لتحقيق ذلك ولكن فيما يلى نقدم لك بدائل طبيعية للبوتوكس ومنها

النوم

من أفضل بدائل عن البوتوكس نذكر النوم لأنك عندما تستريحين بشكل كامل وكاف ستجدين أن وجهك يتمتع صحة جدية وستمنحين جسمك النشاط والحيوية وبخاصة إن كان النوم يتراوح ما بين 7 إلى 9 ساعات.

الترطيب

غياب الماء عن الجسم وعن البشرة في الوقت عينه يصيب البشرة بالترهلات والتجاعيد المبكرة. من هنا نذكرك أنه من افضل بدائل عن البوتوكس هناك الماء الذي يمنحك نتيجة مميزة في نضارة الوجه وجماله.

الأطعمة البحرية

تأكدي من حصولك على قدر كاف من الأوميجا 3 التي تتوفر في الحيوانات البحرية والنباتات الطبيعية ومن بينها السمك وفول الصويا وبعض الطحالب البحرية ومن الممكن أن نعد هذه الأطعمة من افضل بدائل عن البوتوكس لأنها تقلل من التجاعيد والترهلات في الوجه.

العلاج بالوخز بالإبر

 

العلاج بالإبر من الممكن أن يكون من افضل بدائل عن البوتوكس لأنه من الوسائل التي تحفز الأماكن التي تسمح بتدفق الدم وزيادة الطاقة في الوجه.

التدليك

التدليك برفق على الوجه يساهم في سريان الدم به وتدفقه بشكل طبيعي ومن هنا يساعد هذا الأمر في المحافظة على نضارة الوجه ويزيد تدفق الدم فيه.

الأكثر قراءة