ماسك الأرز الياباني لبشرة نقية و مشدودة
ماسك الأرز الياباني لبشرة نقية و مشدودة
20 مارس 2017

 يعد الارز من العلاجات الطبيعية الفعالة  جدا للبشرة والتي تعزز صحة الجلد وتعمل على تجديد خلاياه ، فهو يدخل في الكثير من وصفات العناية بالبشرة.

 و لأ ن الأرز يحتوي على حمضي اللينوليك والسكوالين إضافة إلى إحتوائه على بعض مضادات الأكسدة التي تساهم في إفراز الكولاجين، الذي يساهم بفعالية وكفاءة في منع تليف الجلد الناتج عن التعرض للشمس.
ويعمل ماء الأرز كمرطب طبيعي للبشرة؛ لأنه من المكونات الطبيعيةالتي تحتوي على كثير من مضادات الأكسدة، هو أيضاً يحمي البشرة من تكون البقع الداكنة، لذا يمكنك إستخدامه كغسول للوجه صباحاً ومساء، أو وضعه في قوالب الثلج لإستخدامه في تدليك الوجه وإنعاشه.

فوائد الأرز للبشرة
*المساهمة في عدم ظهور التجاعيد.
*
يحتوي على نسبة عالية من فيتامين E.
*
يعمل على خفض مستويات الكوليسترول في الدم.
*
يبطئ من عمليّة الشيخوخة.
*
يعزز خلايا الجلد ويجددها.
 
وتعد تجاعيد الوجه وظهور الخطوط الدقيقة، من أكثر الأشياء المزعجة للمرأة عند رؤيتها، وتريد التخلص منها بشتى الطرق المتاحة؛ لكن الوصفات الطبيعية فعالة للغاية للتخلص من هذه التجاعيد،

 وإليك قناع الأرز الطبيعي الياباني لإزالة تجاعيد الوجه للحفاظ على البشرة مشدودة ونقية.

*المكونات:
٣ ملاعق كبيرة أرز
ملعقة كبيرة عسل
 ملعقة كبيرة حليب

*طريقة التحضير:
 
ضعي الأرز في وعاء مناسب وأضيفي إليه قليلاً من الماء واتركيه حتى الغليان على نار هادئة. ثم صفي ماء الأرز في وعاء منفصل واتركيه جانباً، ثم أحضري الأرز وأضيفي إليه ملعقة من الحليب وملعقة من العسل، امزجي الخليط جيداً وضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بماء الأرز، وبهذه الطريقة البسيطة تكونين قد إنتهيت من إعداد قناع الأرز المضاد لتجاعيد الوجه.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا