نصائح.. تجعلك تظهرين متألقة وغير مكلفة
نصائح.. تجعلك تظهرين متألقة وغير  مكلفة
27 أكتوبر 2016

الماكياج يسبب هوسا للفيتات فتجد نفسها تنفق عليه جميع أموالها دون أن تشعر للوصول إلى الشكل الذي ترغب به, ولكن مع هذا التقرير ستصلين إلى ما تتمنيه ولكن دون تكلفة عالية, حيث  أورد موقع فاميلي شير  نصائح بسيطة وغير مكلفة تجعل المرأة في تألق دائم: 

- افرقي شعرك من الجهة الأخرى
إن كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى صالون التجميل وتحتاجين إلى تصفيف شعرك بشكل جميل، يمكنك أن تفرقي شعرك إلى الجهة الأخرى وستحصلين على مظهر جديد.

 اشربي المزيد من الماء
لكي تتجنبي جفاف بشرتك الذي قد يؤدي إلى تشكل التجاعيد ، حاولي أن تشربي كميات كافية من الماء لتحافظي على بشرة رطبة وناعمة.

- اغسلي وجهك
يعتبر غسل الوجه من أهم الخطوات للحفاظ على صحة بشرتك ونضارتها، فالمكياج والمساحيق قد تتسبب في انسداد المسامات ما يؤدي إلى عدم امتصاص بشرتك للمرطبات.

- لوني شفتيك
تمكّن إضافة الألوان إلى شفتيك من إضفاء حيوية على وجهك, يمكنك أن تختاري ألواناً هادئة تناسب مكياجك وتجنب الألوان الفاقعة. 

- أضيفي لوناً حيوياً لوجنتيك
يمكنك إضافة لون وردي شاحب لوجنتيك وستحصلين على مظهر رائع. 

- تخلصي من الماسكارا القديمة
عندما تبدأ الماسكارا بالتقشر والتكتل فهذا يعني بأن الوقت قد حان لشراء أنبوب جديد, لا تستخدمي نفس الماسكارا أكثر من ثلاثة أشهر. 

نظفي فراشي المكياج
يجب تنظيف جميع فراشي المكياج مرة واحدة في الأسبوع على الأقل لأنها تجمع البكتريا وخلايا الجلد الميتة والزيوت مع مرور الوقت, إن تنظيف فراشي المكياج يحمي وجهك من تأثير البكتريا، ويطيل عمر الفراشي

استخدمي مسحوق الأساس تحت ظل العينين
يساعد مسحوق الأساس على الحفاظ على ظل العينين لوقت أطول ويمنع تشقق ظل العينين. 

استخدمي رذاذ التثبيت
يضمن استخدام رذاذ التثبيت بقاء المكياج على وجهك لساعات طويلة بالإضافة إلى ترطيب البشرة. 

الأكثر قراءة