اكتشفي سرّ الشباب الدائم لجينيفر انيستون
اكتشفي سرّ الشباب الدائم لجينيفر انيستون
27 أكتوبر 2016

اختارتها مجلّة"People Magazine" الأمريكيّة كأجمل امرأة على قيد الحياة. ولكن  كيف تستطيع جينيفر انيستون الحفاظ على إثارتها وجمالها مع التقدّم في السنّ بعد أن بلغت عامها الـ 47؟ سنتعرّف على طرق عنايتها ببشرتها، وحميتها الغذائيّة:

النصيحة الأولى: تحفيز عضلات الوجه:

ترىJennifer أنّ النساء يفهمن الموضوع بشكل خاطئ فيذهبن للخيارات السهلة كجراحة التجميل والبوتوكس وبالتالي ضمور العضلات، فيما هي تقوم بالعكس عن طريق الميكروكورينتMicrocurrent وهو أشبه ببعض الرياضة للوجه عن طريق شحنات كهربائيّة توضع من خلال نوابض فتقوم بإظهار الفارق بشكل فوريّ وتحافظ على تجانس البشرة في خمس دقائق يوميّاً. هناك أجهزة منزليّة يمكنها القيام بالأمر.

النصيحة الثانية: ركّزي على النسيج والملمس أكثر من التجاعيد:

هل تفكّرين بأنّ عمليّة الشدّ هي الخيار الصحيح؟ تحصلJennifer Anistonعلى علاج بالليزر لاستعادة بريق شبابها. خلال ثلاثين دقيقة تختفي المشاكل من بشرتها، وتنتعش من جديد، على حسب وصفها.يقوم هذا العلاج باستخدام الموجات لتحفيز الكولاجين، تنعيم وشدّ البشرة.

النصيحة الثالثة: طبّقي ماكياجاً أقلّ:

ترىJennifer Aniston أنّ أقلّ كميّة من الماكياج كافية، داعية السيّدات لتخفيف طبقات الفونديشن والبودرة، كما تقوم بشرب الكثير من المياه الصحيّة، وتقول بأنّ "الماء، النوم والواقي الشمسيّ، هذا الثلاثيّ يحميكِ كثيراً من علامات التقدّم في السنّ".

النصيحة الرابعة: اجعلي الواقي الشمسيّ صديقكِ:

تعمد الكثير من السيّدات لوضع الزيوت للحصول على لون برونزيّ، ولكن هذا الأمر شديد الضرر بالفعل.تعتبرJennifer بأنّ مع كلّ المجهود الذي نقوم به لجعل بشرتنا صحيّة، فإنّنا ندمّرها بالحصول على حمّام الشمس بهذه الطريقة. الواقي الشمسيّ هو الحلّ. احصلي على واقٍ غير ثقيل، وطريّ، شديد الترطيب ورائحته عطرة.

النصيحة الخامسة: تغذّي بشكل جيّد ولكن لا تصبحي مهووسة

الاعتدال هو سرّ كلّ شيء في الحياة، وفلسفةAniston في الغذاء تقوم على هذا المبدأ.حميتها غنيّة بالخضراوات العضويّة والبروتينات الطريّة المفيدة، وعادةً ما يكون فطورها من الأفوكادو مع قطعة توست محمّص أو عصير سموثيز، مع محاولتها التخفيف من تناول منتجات الألبان من أجل القولون والنفخة.

النصيحة السادسة: ركّزي على ما يهمّ بالفعل.

تنصحJennifer Aniston النساء بالتركيز على أمور أخرى في الحياة، فالجمال لن يكون الأكثر أهميّة في عمر معيّن، معتقدة بأنّ البحث عن الحكمة والقراءة وفهم الحياة يمنح السلام ويغيّر الإنسان ليصير أجمل دوماً.

 

 

الأكثر قراءة