أمام عيني أمه.. يلقي طفلاً من الطابق الثالث بمركز تسوق!
أمام عيني أمه.. يلقي طفلاً من الطابق الثالث بمركز تسوق!
16 أبريل 2019

أصيب طفل يبلغ من العمر 5 أعوام بجروح خطيرة في واقعة عنيفة، بعد أن قذفه غريب من الطابق الثالث في مركز تسوق “مول أوف أمريكا”، في ولاية “مينيسوتا” بالولايات المتخدة الأمريكية.

ولاحقت الشرطة المشتبه به “إيمانويل ديشون أراندا”، البالغ من العمر 24 عاماً، في المركز التجاري، واحتجز بتهمة محاولة القتل، وكان الطفل قد سقط على الأرض وسط صرخات والدته التي صاحت وسط دموعها وهي ترى طفلها يلقى قائلة: “يا إلهي، طفلي، قام شخص ما بإلقائه على الحافة”.

ولا يعتقد رجال الشرطة أن هناك أي علاقة بين الرجل والطفل أو عائلته، وقال شهود للشرطة إن المشتبه به هرول بعد وقوع الحادث الذي وقع في حوالي الساعة 10 صباحًا.

وأخبر أحد المتسوقين كيف رأى أم الطفل تصرخ، بينما كان الطفل الصغير يقذف من حافة الشرفة، وقالت “تينا هيلي” إنها كانت تسير في الطابق الأول عندما شاهدت الأم تصرخ، مضيفة: “لقد كان الأمر مروعاً، آمل أن يكون قد نجا”.

وأفاد المتسوقون أنهم رأوا الطفل الصغير بلا حراك في بركة من الدماء، بينما يقوم المسعفون بإجراء عملية إنعاش قلبي له، ومن جهته صرح رئيس شرطة بلومنجتون “جيف بوتس” في مؤتمر صحفي: “إننا نحاول بنشاط معرفة سبب حدوث ذلك”.

الجدير بالذكر أن سجلات المحكمة، تشير إلى أن “أراندا” قد اتهم في حادثتين إجراميتين سابقتين في المركز التجاري.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا