انطلاق فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة"
انطلاق فعاليات حملة صوتك لمصر بكرة
14 أبريل 2019

انطلقت فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة" والتي ينظمها المجلس القومي للمرأة بجميع فروع المجلس بالمحافظات في الفترة من 14 أبريل وحتى 17 ابريل 2019 بهدف توعية السيدات بأهمية المشاركة السياسية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

صرحت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس أن حملة "صوتك لمصر بكرة" تتضمن طرق الأبواب بجميع قرى ونجوع مصر، كما تتضمن عقد لقاءات جماهيرية وندوات توعية للتعريف بأهداف الحملة والدعوة بضرورة مشاركة السيدات بأصواتهن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية القادمة، مؤكدة أن مشاركة السيدات بقوة في الاستحقاقات السياسية السابقة  وتصدرهن المشهد الانتخابي كان له أثر كبير فى إحداث تغيير، مؤكدة أن المرأة المصرية هي خط الدفاع الثالث للحفاظ على أمن واستقرار وسلامة الوطن.

الجدير بالذكر أن حملة "صوتك لمصر بكرة" تتضمن العديد من الرسائل أهمها: "انزلي وشاركي.. سمعي صوتك.. متقوليش صوتي مش فارق.. دا صوتك مش لازم يفارق، كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي.. ارسمي طريق لأحلامك.. ما هو صوتك هو مستقبل أيامك، مستقبل مصر في إيديكي، صوتك مستقبل أولادك، كملي المشوار، كوني القدوة لأولادك.. صوتك انهاردا ليكي وبكره ليهم، المعركة مانتهتش.. مصر محتاجلك، حكاية مصر أنت اللي بتكتبيها".


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا