إطلاق واحدة من أكبر جوائز دعم رواد الأعمال الأفارقة خلال قمة "فينجر برينت" بالقاهرة
إطلاق واحدة من أكبر جوائز دعم رواد الأعمال الأفارقة خلال قمة فينجر برينت بالقاهرة
12 فبراير 2019

تزامنًا مع رئاسة مصر للإتحاد الأفريقي، وفي إطار سعي الدولة المصرية لاستعادة قوتها ومكانتها الطبيعية إقليميًا ودوليًا على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تسلم رئاسة الإتحاد الأفريقي الأحد بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

أعلنت مؤسسة تروس مصر للتنمية إعتزامها إطلاق أكبر مبادرة لدعم رواد الأعمال الأفارقة خلال "قمة فينجر برينت" التي تستضيفها القاهرة للسنة الثانية يومي 4 و 5 مارس المقبل.

وفي هذا السياق، قال الدكتور حاتم خاطر نائب رئيس مؤسسة تروس مصر للتنمية ومؤسسها، رئيس قمة فينجر برينت، أن المؤسسة سوف تبذل ما تمتلك من جهد ومعرفة وخبرة في مجال التنمية لدعم توجهات الدولة المصرية في القارة السمراء خلال قيادتها للإتحاد الأفريقي، معربًا عن تطلعه لتحقيق المزيد من النجاحات في مجال التنمية من خلال التكامل بين أقطاب ودول القارة المختلفة في اتفاقات جماعية ومشروعات ثنائية تسهم جميعها في تحسين جودة الحياة للمواطنين الأفارقة.

وأضاف "خاطر" ، إن القارة الأفريقية تحتوي على العديد من الملفات التي يمكن لمصر أن تقودها لتحقيق التنمية على أصعدة مختلفة وفي وقت وجيز، لافتًا إلى ضرورة النظر إلى أفريقيا كونها فرص إستثمارية واعدة فضلًا عن كونها سوق خصب ومتعطش ،وبالرغم مما يمتلك من إمكانات وأدوات وفرص إلا أن تحقيق التنمية والنجاحات يحتاج لمزيد من الجهد والتعاون المشترك.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا