"اسمعونا" تعلن استقدام البروفسور نادر حنا لعمل جراحات الأورام بالمجان لغير القادرين
اسمعونا تعلن استقدام البروفسور نادر حنا لعمل جراحات الأورام بالمجان لغير القادرين
14 أغسطس 2018

أعلنت مؤسسة "اسمعونا" التنموية عن استقدام البروفسور نادر حنا أستاذ جراحة الأورام بجامعة ميرلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، وعميد معهد الأورام بالجامعة والمصنف ضمن أفضل 10 جراحين أورام الجهاز الهضمي بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مبادرة "وقتك لبلدك" والمهتمة باستقدام الخبراء من الخارج لإجراء العمليات الجراحية لغير القادرين في مصر.

وصرحت الدكتورة رنا زيدان عضو مجلس أمناء اسمعونا التنموية ومدير مبادرة "وقتك لبلدك"، أن زيارة الخبير العالمي البروفسور نادر حنا سوف تبدأ في 7 من سبتمبر المقبل، وسيتم إجراء لإجراء عمليات مجانا لغير القادرين في التخصصات التالية: (سرطان المعدة -الكبد -البنكرياس -القولون - المستقيم - الأمعاء - سرطان المبيض - سرطان الثدي - سرطان الأنسجة الرخوية).

وطالبت زيدان من كافة الجمعيات التواصل مع مؤسسة اسمعونا عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتقدم بالحالات غير القادرة، لعرضها علي الجراح العالمي نادر حنا، وإجراء العمليات لها ضمن مبادرة "وقتك لبلدك".

وأوضحت زيدان أن مبادرة «وقتك لبلدك» فكر جديد للعمل التنموي أطلقته مؤسسة «اسمعونا»، وتهدف لدعوة كل العلماء المصريين في الخارج لزيارة مصر واستقطاع جزء من وقتهم لصالح مصر؛ حيث يتم إجراء الكشف الطبي وإجراء العمليات الجراحية للحالات غير القادرة وفقا للبروتوكول الموقع مع المجلس الأعلى للجامعات.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا