القومي للمرأة.. يطلق أولى جولاته لحملة "طرق الأبواب"
القومي للمرأة.. يطلق أولى جولاته لحملة طرق الأبواب
22 أكتوبر 2016

دشن  المجلس القومي المرأة أولى جولاته فى حملة طرق الأبواب " المرأة وانتخابات المحليات "شاركي .. اختاري .. انتخبي " بمحافظة الوادى الجديد بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة  و اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد و الدكتور سعد الهلالي عضو المجلس وعضوات فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة ولفيف من سيدات حي الصفا بمدينة الخارجة.

وقد أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بالقدرة الفائقة التي تظهرها سيدات وشابات الوادي  من المساندة و المؤازرة للوطن ، ورغبتهن فى المشاركة الواعية بانتخابات المحليات القادمة ، متمنية أن تشارك الناخبات بكثافة في انتخابات المحليات القادمة ويدلين بأصواتهن لمناصرة المرشحات التى تصل نسبتهن فى مقاعد المحليات إلى أكثر من 30% .

كما أعربت رئيسة المجلس عن تقديرها لمشاركة اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد في تدشين حملة طرق الأبواب  وما تمثله من دفعة قوية في نجاح الحملة و التي تطوف قرى و نجوع مصر لحث السيدات على المشاركة في انتخابات المحليات ترشحاً وانتخاباً. 

واشاد الدكتور سعد الهلالي بالروح الإيجابية التي شاهدها بالمحافظة ، مؤكداً أن خروج  مصر من أزمتها الاقتصادية حلها في يد نساء مصر ، كما أكد أن بأيديهن الحفاظ على أمن مصر القومى ، مشيراً أن النساء في المجالس المحلية أكثر من يستجيب لمشكلات المجتمع المحلي  ووصولهن للمجالس المحلية سيتم بمشاركة النساء في التصويت الواعي. 

الأكثر قراءة