اصحاب هذة الأبراج تلجأ إلى الطعام تعبيرا عن غضبها
اصحاب هذة الأبراج تلجأ إلى الطعام تعبيرا عن غضبها
24 أبريل 2019

لكل شخص منا طريقته الخاصة للتعبير عن غضبه أو ضيقه، البعض يعبّر بالصمت، والبعض الآخر بالصياح، وهناك من يلجأ إلى الطعام لتفريغ شحنات الغضب بداخله..مثل أصحاب هذه الأبراج:

– مولود برج العقرب:
حين يحتاج مولود برج العقرب إلى أن يسيطر على الأوضاع ويجد الأمور خارجة عن سيطرته يلجأ إلى الطعام بشكل مبالغ فيه، وكأنه يخرج كل غضبه من خلال تناول هذا الطعام بهذا الشكل، بالنسبة له هو يأكل إذن هو موجود.

– مولود برج الدلو:
أما تناول الطعام، المبالغ فيه من قبل مولود برج الدلو فهو نابع من رغبته في جرح كل من حوله، كأنه يقول لهم إنني سأسمن ولا أهتم لرأي أحد كل ما يهمني هو أن استمتع بشيء يجعلني سعيدًا، وهذا ما يجعل هذا المولود يلجأ إلى الطعام، في نوبات غضبه.

– مولود برج الجوزاء:
بينما مولود برج الجوزاء يلجأ إلى الطعام، في لحظات غضبه لأنه لا يرى شيئا آخر يمكن فعله، لأنه لا يفضل أن يخالط أحدًا عندما يشعر بالغضب فلا يجد له ونيسًا سوى الطعام، ذلك الصديق الوافي الذي لا يسبب له أي مشكلات بالعكس هو هادئ ولذيذ في الوقت نفسه.

– مولود برج العذراء:
أكثر أسباب غضب أو ضيق مولود برج العذراء تكون بسبب أن بعض الأمور تخرج عن سيطرته أو لا تتوافق مع توقعاته، لكن الطعام، هو يصنعه أو يطلبه من مكان لديه معايير معينة فيحصل عليه كما يشتهيه.. ببساطة، وهذا ما يجعله دائمًا يجد عزاء كبيرًا لدى الطعام حين تضيق الدنيا به.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا