أين تذهب حين تشعر بالضيق؟.. الأبراج تحدد
أين تذهب حين تشعر بالضيق؟.. الأبراج تحدد
20 أبريل 2019

لكل منا شخص أو مكان يلجأ إليه حين يشعر بالضيق أو الحزن يحتوي ألمه ويخفف عنه همه، لكن المهم أن تحدد أين تجد هذا المكان أو الشخص الذي يمكنه احتواءك حين تشعر بالضيق، الأبراج هي دليلك لهذا.

– برج الحمل:
مولود برج الحمل حين يشعر بالضيق يبحث عن أحد الأماكن المرتفعة التي يرى منها كل شيء من أعلى، كأنه ينظر إلى مشاكل حياته من أعلى؛ لذلك قد تجده أعلى مبنى في حالة شعوره بالضيق.

– برج الثور:
أما مولود برج الثور، فحين يشعر بالضيق، لن يتحرك بعيدًا عن أريكته يجلس عليها يفكر، ويشاهد التلفاز وينام، ويفعل كل شيء من عليها، فحين تريد أن تبحث عنه بعد أي موقف صعب يمر به ستجده في بيته على الأريكة.

– برج الجوزاء:
يميل برج الجوزاء إلى السير أو قيادة السيارة بلا هدف حين يشعر بالضيق، فهو يريد أن يصفي ذهنه بعيدًا عن أي شخص، لذلك سيارته هي المكان الذي يلجأ له عند الشعور بالضيق.

– برج السرطان:
المطبخ هو المكان الذي يحتوي مولود برج السرطان حين يشعر بأنه في مشكلة أو يشعر بالضيق، لن مولود السرطان من الأشخاص الذين يلجأون إلى تناول الطعام حين يتضايق، أو حتى لصنع الطعام لإخراج طاقته.

– برج الأسد:
وعلى الرغم من ميل برج الأسد إلى الحركة والحياة الصاخبة بوجه عام، إلا أنه حين يشعر بالضيق سوف يذهب لمكان معزول ويفضل أن يكون شاطئا حتى يتأمل ويهدأ من داخله.

– برج العذراء:
الانعزال هو ملجأ مولود برج العذراء حين يشعر بالضيق، لذا تجده في بيته لن يخرج منه، وإذا أردت أن تجده كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى بيته.

– برج الميزان:
أما برج الميزان فستجده يلجأ إلى التسوق أو الذهاب إلى مركز تجاري حتى يشوش ذهنه بعيدًا عن الشيء الذي يضايقه، فلا شيء يشعره بالسعادة مثل التسوق.

– برج العقرب:
برج العقرب من الأبراج التي تفضل الجلوس في المنزل عندما يشعر بالضيق، وبالتحديد على سريره في غرفته، فهو يدخل في حالة من الهروب بالنوم.

– برج القوس:
بينما تجد مولود برج القوس عكسه تمامًا يذهب إلى أي مكان بعيدًا عن البيت، لأنه لا يحب الأماكن المغلقة وهو متضايق يحب أن يرى كل شيء مفتوحًا أمامه.

– برج الجدي:
أما مولود برج الجدي فهو يشعر بحالة من الفوبيا أو الخوف المرضي من الخروج من المنزل حين يكون في حالة من الضيق أو الحزن لذلك تجده منعزلا داخل بيته لا يرغب في الحديث مع أحد.

– برج الدلو:
بينما سيلجأ مولود برج الدلو في حالة ضيقه إلى الطبيعة حتى يهدأ فهو يحب مشاهدة المناظر الطبيعية التي تشعره بالسلام النفسي.

– برج الحوت:
وأخيرًا مولود برج الحوت الذي ستجده في أوقات الضيق عند أحد أصدقائه يحكي له عما يعكر صفو حياته ويحكي من دون توقف حتى يخرج الطاقة السلبية التي بداخله.

 

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا