احذر أن تكون ضحية.. أبراج تلقي اللوم على الآخرين
احذر أن تكون ضحية.. أبراج تلقي اللوم على الآخرين
17 أبريل 2019

إلقاء اللوم على الآخرين هو أفضل حل للتهرب من الخطأ أو تجنب الوقوف في موقف محرج، لكن هذا الأمر لا يحترفه الجميع، فقط مواليد هذه الأبراج إذا كانوا في حياتك فاحذر أن تكون ضحية لإلقائهم اللوم عليك.

– برج الدلو:

مشكلة مولود برج الدلو، أنه لا يرى نفسه مخطئا في أي شيء، وأنه حتى لا يمكنه بالمصادفة أن يؤذي أحدًا، لذلك سوف تجده عند حدوث أي مشكلة أو خلاف في أي علاقة في حياته سيلقي اللوم على الآخرين.

فهو يجد الخطأ في مَن حوله، وإذا حاول أي شخص إلقاء اللوم عليه يقوم بمهاجمته، ولومه على كل شيء خطأ في حياته وليس في العلاقة فقط.

– برج العذراء:

يرى مولود برج العذراء نفسه شخصًا كاملًا لا يخطئ في شيء، لذلك أي شيء غير جيد يحدث في حياته يعني أنه خطأ شخص ما لم يسر طبقًا لوجهة نظر وخطة مولود برج العذراء.

وهذا ما يجعل إلقاء اللوم أساسًا في حياة مولود برج العذراء مع كل مشكلة أو جدال في حياته، فهو لا يتوقف عن اللوم ولا النقد.

– برج الجدي:

أما مولود برج الجدي فهو لا يحتمل فكرة أنه قام بشيء خاطئ، أو أنه قام بجرح أحد، وتعد أفضل طريقة لديه للخروج من أي مأزق أن يجد شخصًا آخر يلقي عليه اللوم.

فهذا المولود لا تهمه العواقب بل كل ما يهمه هو الفوز والفوز فقط، يحدد الشخص ويشير عليه ثم يمضى بعيدًا.

– برج السرطان:

مولود برج السرطان لا يعترف مطلقًا بأخطائه، فهو أكثر من يرى نفسه مظلومًا، ويلقي اللوم دائمًا بناء على قناعة شخصية بالظلم وأنه لا يستحق ما يحدث له.

فجملة “هم، وليس أنا” هي جملته المفضلة في الكثير من المواقف التي تمر عليه.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا