تعرف على الخطوط الحمراء في حياة مولود الحمل
تعرف على الخطوط الحمراء في حياة مولود الحمل
16 أبريل 2019

مواليد برج الحمل لا يزالون يحتفلون بميلادهم خلال هذه الفترة الفلكية من العام، ومع كل يوم من الأيام الخاصة بهم خلال العام نحاول اكتشاف المزيد عن شخصيتهم.

واليوم سوف نحدد لك الخطوط الحمراء في حياة مولود برج الحمل لتحذر التقرب منها.

– لا تحبط خططه:
مولود برج الحمل متحمس وشغوف بطبعه، لذلك من أكثر الأشياء التي قد تجعله يتضايق من أي شخص هو أنه حين يخبره برغبته في القيام بأي شيء حالا، ويجد هذا الشخص محبطًا له أو يقلل من هذا الشيء، ومع الوقت سيبدأ بالملل منه وإخراجه من حياته.

– لا تفرض عليه شيئا:
مولود برج الحمل لا يحب أن يفرض عليه أي أحد أي شيء، خصوصا في الأشياء التي تخصه، لذلك حدودك معه هي الاقتراحات والنصح فقط أي شيء يتجاوز هذا سوف يجلب الكثير من المشكلات.

– لا تسهل له كل شيء:
مولود برج الحمل من الأبراج التي تحب التحدي، لذلك فكرة أن تسهل له كل شيء أو تجعل كل شيء في حياته متيسرًا يضايقه بشدة، ويجعله يمل من هذه الأشياء سريعًا.

– لا تجعله ينتظر:
لا تجعل مولود برج الحمل ينتظر كثيرًا، فعلى الرغم من حبه للتحديات إلا أنه لا يعتبر الانتظار من التحديات ولكنه يراه شيئا مملا ويفقده شغفه بأي شيء.

– لا تكن سلبيا:
أيضا مولود برج الحمل، لا يحب أن يستمع إلى الأحاديث السلبية مثل الحديث عن الفشل والاستسلام والأشياء الكئيبة أو الحزينة، فهو يكره هذه الأشياء ويفضل تجاهلها.

– لا تتبع أسلوب الغموض:
هذا المولود أيضا لا يحب الأشخاص الغامضين ولا يحب الاستكشاف والبحث وراء الصفات الخاصة بمن حوله، بالعكس هو يميل إلى الشخصيات الشفافة الواضحة.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا