إذا كنت من هذه الأبراج فأنت أستاذ في هذا المجال
إذا كنت من هذه الأبراج فأنت أستاذ في هذا المجال
29 مارس 2019

السير عمل خطة واضحة للوصول إلى هدف ما، متعة لا يجيدها الكثيرون بسبب عدم قدرتهم على وضع الخطط، لكن لو كنت من بين مواليد الأبراج التالية، فمن المؤكد أن لديك موهبة فطرية تجعلك أستاذا في وضع الخطط.

– برج الجدي:

برج الجدي هو الملك في هذه اللعبة، فروح القيادة التي بداخله تجعله يشعر دائما، أن عليه أن يقوم بوضع خطة لجعل الجميع يسير عليها حتى يصلوا إلى بر الأمان أو تحقيق هدف ما، ويساعدهم في ذلك أيضا ثقة المحطين بهم لأنهم يشعروا بأنهم أهلا لها.

فمولود برج الجدي يضع الخطة، يضع لحظة الصفر ويجلس، في غرفة عمليته الخاصة ويشاهد كل شيء يسير كما خطط له بدقة.

– برج الثور:

أما برج الثور فهو يحب أن يضع خططا لأنه يحب التطلع للمستقبل، وخاصة إذا كان يضع خطة لشيء ما يخدمه، وهو قادر على التأكد من كل تفصيلة في هذه الخطة، كما أن مولود برج الثور دائما ما تجد لديه خططا للمستقبل، لأنه يحب الاستقرار ويميل إلى أن يكون كل شيء مرتب قبل أن يحدث.

– برج العقرب:

أيضا مواليد برج العقرب من الأشخاص، التي تستمتع بوضع الخطط وتنفيذها ومشاهدة نتائجها، كما أن رغبته في التخطيط هذه هي متعلقة بفكرة حب السيطرة لديهم.

فعقل مولود برج العقرب مخطط بفطرته، سواء للوصول إلى أهداف في العمل، أو الوصول لشخص، أو حتى في الانتقام من شخص آذاه في يوم ما.

– برج السرطان:

خطط مولود برج السرطان تختلف كثيرا عن الأبراج السابقة فهو يحب التخطيط لتجميع أصدقائه والتخطيط للخروج والتنزه، والتخطيط لإقامة حفلات.

ولأن هذا المولود لا يشغل باله بالكثير من التفاصيل، فإن أهم شيء أن يستمتع بوقته لذلك يوجه كل إمكاناته للتركيز على إسعاد نفسه ومن حوله.

 

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا