إذا أردت جذب رجل برج الحوت ..عليك اتباع الآتي
إذا أردت جذب رجل برج الحوت ..عليك اتباع الآتي
28 فبراير 2019

إذا كنتِ من بين النساء اللائي يقعن في غرام رجل برج الحوت الرومانسي، والحالم، فعليكِ أن تتبعي هذه النصائح حتى تمتلكي قلبه.

– يحب الفتاة الخجولة:
مولود برج الحوت ينجذب إلى الفتاة الخجولة، ربما لأنه يرى في ذلك انعكاسًا لشخصيته الخجولة أيضًا، فهو اجتماعي لكنه يمتلك بعض الرومانسية إلى جانب كونه حالمًا ما يجعله متحفظًا، ويحب أن تكون جرأته وجرأة من يحب قاصرة في تعاملهما هما الاثنان معًا.

– عنيد:
يجب أن تعرفي وأنتِ تتعاملين مع رجل برج الحوت أنه يحب الاهتمام بشدة، ويعاند في كثير من الأشياء حتى يظهر شخصيته ويجد الاهتمام ممن يحب، لذلك من الأفضل أن تهتمي به بشكل كبير حتى لا تفقديه.

– غيور:
لا تحاولي أن تثيري غيرة مولود برج الحوت؛ لأن ردة فعله لن تتوقعيها، وكل الحب والرومانسية التي يظهرها لكِ ستتحول إلى غضب عارم، فاحذري هذه الخطوة وتعاملي مع غيرته بحرص.

– عائلته وأصدقاؤه:
إذا كنتِ ترغبين في إقامة علاقة جيدة مع مولود برج الحوت عليكِ أن تقوّي علاقتك بأهله وأصدقائه، ولا تقلقي فهو سوف يمهد لكِ الطريق لذلك من خلال تعريفك عليهم، وأنتِ عليكِ استكمال الطريق.

– كوني طيبة القلب:
يجب أن تكوني شخصية ذات قلب طيب تستوعب أخطاءه، وتكوني متفهمة لما يريده ويحبه، فهو ينفر من المرأة التي تمتلك جانبًا لئيمًا أو غير متسامح.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا