4 مفاتيح لقلب المرأة الحوت.. هل تعرفها؟
4 مفاتيح لقلب المرأة الحوت.. هل تعرفها؟
24 فبراير 2019

مولودة برج الحوت هي أكثر امرأة قادرة على منح الحنان والحب لشريكها، لكونها الأكثر رومانسية، كما تمتلك سحرا أنثويا خاصا يميزها عن باقي النساء، فإذا كنت ممن وقعوا في حبها فإليك 4 مفاتيح تفتح لك قلبها:

– كن رومانسيا:

أول المفاتيح إلى قلب مولودة برج الحوت، أن تكون عاطفيا ورومانسيا، فالطرق التقليدية في التعبير عن الحب، ستكون مناسبة جدا لها وللتقرب منها مثل: الرسائل، والورود، ودعوات العشاء الرومانسي، فحاول أن تحول حياتها إلى فيلم رومانسي.

– تقبل حقيقة أنها طفلة:

يجب أن تكون محبا للمرح وتجربة الأشياء الجديدة معها، فامرأة برج الحوت تشبه الأطفال فهي تريد أن تتعرف على الحياة من جديد عن طريقك، كما أنها مثل الأطفال تمل سريعا، لذلك يجب أن تبتعد علاقتكما كليا عن الروتين حتى لا تخسرها.

– الحساسية:

امرأة برج الحوت حنونة جدا، وهذا يعود إلى مشاعرها الرقيقة، لكن في الوقت ذاته فإن مشاعرها الرقيقة هذه، تجعلها حساسة بشكل مبالغ فيه، لذلك يجب أن تكون حريصا جدا في نقدك لها، ومجاملا لها بشكل كبير حتى تعزز ثقتها بنفسها، وتؤكد حبك لها.

– لا تكن مسيطرا:

رغم كون مولودة برج الحوت تقليدية في كل ما يتعلق بالحب، فإنها تكره التحكم الزائد، أو السيطرة غير المبررة، لذلك فإن أكثر شيء يجعلها تهرب من أي علاقة، هو أن تسيطر عليها أو أن تكون غيرتك عليها مبالغا فيها، فحاول أن تكون عقلانيا في غيرتك عليها.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا