4 أبراج تجمعهم علاقة مميزة بمولود “الدلو”
4 أبراج تجمعهم علاقة مميزة بمولود “الدلو”
15 فبراير 2019

مولود برج الدلو صاحب شخصية مستقلة، ويقدس حريته بشكل كبير، وهذا ما يجعل من الصعب جدا توافقه مع أي شخص آخر، إلا أن أصحاب الأبراج التالية، يتمتعون بـ”علاقة” مميزة مع مولود “الدلو”.

– مولود برج الحمل
من أكثر الأبراج التي ينسجم معها مولود برج الدلو، وهذا لأن العلاقة بينهما تقوم على الاحترام والتقدير، وهذا لأن طبيعة البرجين بها الكثير من التشابهات، من حب الانطلاق وتقديس الحرية.

– مولود برج الجوزاء
نفس الشيء في علاقة برج الدلو مع الحمل، تنطبق على مولود الجوزاء أيضا، فكل منهما يحترم الآخر ويقر بحريته، كما أن العلاقة بها الكثير من التناغم والتجانس، لأنهما قادرين على بذل أي تضحيات من أجل إنجاح العلاقة بينهما.

– مولود برج الميزان:
أما علاقة مولود برج الدلو والميزان فهي علاقة منسجمة بدرجة عالية، بسبب تقدير كل منهما لاحتياجات الآخر، واحترامهما لبعضهما البعض، وطريقة تفكير كل منهما تجعلهما قادرين على اتخاذ القرارت السليمة في حياتهما.

– مولود برج الجدي:
واخيرا مولود برج الجدي، تجمعه مع مولود “الدلو” علاقة قوية وجميلة، وخاصة على مستوى الصداقة، لكن في العلاقة العاطفية قد يجدون بعض المشكلات، بسبب اختلاف قيمهم العاطفية، ما يجعلهم يملون إلى علاقة الصداقة بينهم، بدلا من المغامرة في علاقة عاطفية غير محمودة العلاقة.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا