4 أبراج احذري مشاركة أصحابها في غرفتك
4 أبراج احذري مشاركة أصحابها في غرفتك
6 ديسمبر 2018

كثيرًا ما تجبرنا الظروف على مشاركة شخص آخر في غرفتنا سواء كان أخ، أو زميل في سكن الجامعة، أو غيرها، واليوم سنحذرك من 4 أبراج من الممكن أن تحول حياتك لجحيم إذا شاركتهم الغرفة.

– برج الجوزاء:

مولود برج الجوزاء قادر على تحويل حياتك إلى جحيم إذا كنت تشاركه نفس الغرفة، فهو سيبدأ في استخدام أغراضك الخاصة دون استئذان، وربما ينكر بعد ذلك قيامه بهذا الفعل.

كما أنه يمكن أن يشارك بعض أسرارك مع أشخاص مقربة منه، لهذا يفضل عدم مشاركة مولود برج الجوزاء في الغرفة، إلا إذا كان شخصًا قريبًا منك وتجيد التعامل معه.

– برج العقرب:

أما مولود برج العقرب فتكمن صعوبة مشاركة الغرفة معه في أسلوب حياته، حيث يمكنه أن يجلب لك أصدقاء للسهر في المساء من دون استئذان، كما ستعاني من تقلب مزاجه الحاد وغير المبرر.

وفي نفس الوقت سيكون حادًا جدا تجاه أي محاولة منك لاكتشاف أسراره أو محاولة التقرب منه دون مبادرة منه في البداية.

– برج القوس:

على الرغم من كون مواليد برج القوس أحد أفضل الأصدقاء بين الأبراج، إلا أن زملاء سكن من مواليد هذا البرج غير محتملين، وهذا بسبب فوضويتهم التي لا يتحملها أحد، وطاقتهم التي لا يستوعبها أي شخص.

لذلك يفضل أن تتجنب مشاركة مولود برج القوس في غرفته لأنك ربما ستخسره كصديق.

– برج الجدي:

السيطرة والتحكم، مشكلتان ستواجهما عند مشاركة غرفتك مع مولود برج الجدي، فهو سيكون المتحكم في القناة التي ستشاهدونها، ويبدأ في التعليق على سلوكياتك الشخصية، وتوجيه النصائح لك حتى وإن لم تطلب منه أنت ذلك.

لذلك سيكون من الصعب مشاركته في الغرفة بسبب تصرفاته الأبوية التي قد تضايقك.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا