تعرفي على الصورة التي يرسمها الآخرون لك من خلال صفات برجك
تعرفي على الصورة التي يرسمها الآخرون لك من خلال صفات برجك
6 ديسمبر 2018

كثيرا ما يساعد الاطلاع على صفات كل برج، في رسم صورة مسبقة للأشخاص، قبل أن نتعمق في التعامل معهم، ويمثل هذا الانطباع الأول فرصة طيبة للتعرف على طبيعة الشخص الذي يدخل حياتنا لأول مرة، فما هي الصورة المسبقة، التي يرسمها الآخرون في أذهانهم لك من خلال صفات برجك؟ تابع لتعرف الإجابة.

– برج الحمل:
معروف بشخصيته العصبية، وهذا ما يجعل من حوله يشعرون بأنه يرفع شعار “الشجار دائما”، لكن هذا الأمر غير صحيح، فهو لا يتعمد الشجار أبدا، لذا فالانطباع الأول عنه لا يكون صحيحا غالبا.

– برج الثور:
معروف بحبه للطعام، ويظن الكثيرون أنه لا يفكر إلا في ذلك، لكن الأمر ليس بهذه الدرجة، وكل ما في الأمر أنه يحب تذوق الطعام لتجربة كل ما هو جديد.

– برج الجوزاء:
الصورة أو الانطباع المسبق الذي يرسمه الآخرون لمولود برج الجوزاء، هو أنه مهما سمع النصائح باهتمام، ففي النهاية سينفذ ما يريده، وربما هو يفعل ذلك كثيرا، لكنه أيضا يستمع للنصح، إذا كان موافقا لطريقة تفكيره.

– برج السرطان:
حساسيته المفرطة تجعل الآخرين يظنون أن دموعه قريبة، ويمكن أن تظهر في أي موقف مؤثر، لكن هذا غير صحيح، فمولود برج السرطان يحاول كثيرا السيطرة على مشاعره، وعدم إظهارها.

– برج الأسد:
البعض يظن أن كل حديثه يكون منصبًا حول نفسه و تجاربه، وذلك بسب زهوه بنفسه، وهذه الصورة النمطية غير صحيحة، فمثلا حين يحب مولود برج الأسد يولي اهتمامًا كبيرًا بالحبيب واهتماماته.

– برج العذراء:
بينما يتخذ الكثيرون فكرة عن مولود برج العذراء، بأنه لا يفكر في شيء سوى العمل، فإن ذلك لحبه الشديد لعمله، لكن في الوقت ذاته يحب الاستمتاع بالحياة.

– برج الميزان:
فيما يخص الصورة الذهنية عن مولود برج الميزان، بأنه شخصية هادئة، ولا يحب الدخول في أي نزاعات، فإن هذه الصورة لا تنطبق عليه عندما يغضب، لذلك علينا عدم تعميم هذه الصور النمطية.

– برج العقرب:
 يراه الجميع مرتابا بالفطرة، وهو كذلك، لكن هذا لا يعني أنه يشك في أي شخص من دون وجود ما يدعو لذلك، كما أنه لا ذنب له في أن أحدا غيره لم يلحظ هذه الأشياء.

– برج القوس:
تضع الصورة النمطية لمولود برج القوس، هذا المولود ضمن قائمة الأشخاص الذين لا يحبون المسؤولية، وهذا غير صحيح، لأنه في أحيان كثيرة يتحمل المسؤولية بدرجة مذهلة، لكن حبه للانطلاق ما يجعله يتجنب المسؤولية قدر الإمكان.

– برج الجدي:
شخصية مملة، هذه هي الصورة المرتبطة بمولود الجدي في خيال الكثيرين، وهذا غير صحيح أيضا، فكل ما في الأمر أنه متحفظ فيما يتعلق باللقاء الأول، وقبل أن يعرف الشخص عن قرب، لكن ما إن يصبحا صديقين فإنه يتحول إلى شخص مختلف تماما.

– برج الدلو:
 يظهر للجميع كأنه شخص خالٍ من المشاعر، وهذا غير صحيح، لأن عدم إظهاره مشاعره بوضوح، يجعل الكثيرين يأخذون هذه الصورة المسبقة عنه.

– برج الحوت:
وأخيرا برج الحوت، الذي يراه الكثيرون شخصية حالمة، هو كذلك، لكن ليس بالدرجة التي تؤثر على حياته، وتجعله يعيش في أحلامه طوال الوقت كما يظن الآخرون.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا