4 أبراج تميل إلى المماطلة والتأجيل.. تجنبهم
4 أبراج تميل إلى المماطلة والتأجيل.. تجنبهم
8 نوفمبر 2018

المماطلة أو التأجيل تصرف يريح البعض، فيما يثير غضب الطرف المقابل له، لذلك فإذا كان أحد مواليد هذه الأبراج بمحيط معارفك فاعلم أنه يعشق المماطلة فحاول تجنبه.

– برج الدلو:

برج الدلو من الأبراج التي يمكن أن نصفها بالمماطلة وهذا بسبب ترددهم بعض الشيء، وخوفهم من اتخاذ خطوات يندمون عليها في المستقبل، هذان العاملان يجعلان مواليد برج الدلو على رأس قائمة الأبراج التي تميل إلى المماطلة والتأجيل، وهذا ما يجعل الكثير من مشاريعهم تفشل بسبب عدم اتخاذ خطوات جدية تجاهها.

– برج الثور:

مولود برج الثور أحد أكثر الأبراج مماطلة وتأجيلا للأشياء، بسبب كسله إلى حد كبير، و”سأبدأ غدا” عبارته المفضلة، لذلك نادرًا ما ستجد مولود برج الثور في عجلة من أمره لفعل أي شيء، بالعكس، هو دائما هادئ فيما يخص سرعة العمل.

– برج الميزان:

أما مواليد برج الميزان فسبب كونهم مماطلين ويؤجلون القيام بالأشياء، هو أنهم يفضلون العمل وفق رؤيتهم ووفق جدولهم الزمني، وهم بطبيعة أحوالهم هادئون، وهذا ما يجعل الإيقاع الزمني لديهم بطيئًا، فمواليد برج الميزان يملكون عالمهم بالكامل ولا يريدون لأحد أن يؤثر عليه ولا حتى بإعطائهم مهام لإنجازها.

– برح القوس:

وأخيرا برج القوس الذي لا يريد لأي شيء أن يؤثر على خططه الشخصية أو الترفيهية، لذلك ستجده يماطل ويؤجل كثيرًا، خصوصًا فيما هو متعلق بالعمل، وذلك لأنه ليس على رأس أولوياته، وأي شيء لا يخصه شخصيا ستجده يماطل فيه لأن احتياجاته الشخصية فقط لها الأولوية لديه.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا