3 أبراج هي الأكثر حظًا في نوفمبر
3 أبراج هي الأكثر حظًا في نوفمبر
31 أكتوبر 2018

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء شهر أكتوبر وبداية شهر نوفمبر، شهر جديد يحمل في طياّته الكثير من المفاجآت السارة والأوقات الجميلة لبعض الأبراج الفلكية، وأوقات غير مناسبة لبعض الأبراج الأخرى، فمن هي الأبراج الأكثر حظًا لهذا الشهر وهل برجك من بينها، اكتشفي في ما يلي.

برج الحمل

بالنسبة لمواليد برج الحمل، فالشهر الذي سنقبل عليه يحمل له الكثير من الأخبار السارة والواعدة من الناحية المهنية والمادية، قد يتلقى مواليد برج الحمل عرض عمل مغرٍ جدًا او فرصة ذهبية للدخول في شراكة معينة او للقيام باستثمار أو مشروع مثمر يحصدون منه أرباحًا طائلة! وهذا الشهر أيضًا عنوانه الأسفار والتجوال، لذا تحضري جيدًا عزيزتي التي تنتمين إلى هذا البرج لهذه الفترة الإستثنائية.

برج العقرب

برج العقرب من أكثر الأبراج حظًا في العام 2018 وفي هذا الشهر تحديدًا، اذ سيضع حدًا لفترة لا بأس بها من الضغوط والأعباء ويبدأ بانطلاقة جديدة مليئة بالحماس والحيوية والإيجابية، قد تبتسم لك الأقدار عزيزتي المرأة من برج العقرب في هذا الشهر، تزداد حظوظ الفوز بالجوائز المادية وبكسب الأرباح، إذا كنت تفكرين في البدء بمشروع جديد، إنه الوقت المناسب لذلك!

برج الحوت

أما  المرأة التي تنتمي إلى برج الحوت، فالحظ حليفك في شهر نوفمبر أيضًا، مع انتقال كوكب المشتري من العقرب إلى القوس، تزدادين نشاطًا وحيوية وقدرة على إنجاز كل ما أخفقت به في وقت سابق، حياتك المهنية والمادية في أوجها، تحققين الأرباح غير المنتظرة وتتخلصين من جميع الأعباء التي أثقلت كاهلك في الفترة السابقة.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا