هذه الأبراج أصدقاء مقربون لمواليد القوس
هذه الأبراج أصدقاء مقربون لمواليد القوس
7 أكتوبر 2018

مواليد برج القوس أشخاص إيجابيون، لديهم روح المغامرة والدعابة في نفس الوقت، ولا يأبه بالمشكلات.

ومن عيوب القوس، أنه شخص لا يعرف المسئولية بشكل كبير، لكن من أهم ميزاته أنه يعشق أصدقاءه ويتمسك بهم فلا يمكن للقوس أن يتخلى عن صداقاته وخاصة القديمة منها لذا لديه دائرة علاقات واسعة وهؤلاء هم الأصدقاء الأقرب: لمواليد برج القوس.

1- مواليد برج الحمل

يعرفون كيف يصبحون مصدر ثقة لبرج القوس؟ .. ودائما ما يتحدثون على نفس الوتيرة فهم أقرب صديقين لبعضهما، فالحمل يجد نفسه في صحبة القوس ويعجبه مغامراته و يتحكم هو بها بعقله فتنشأ علاقة متوازنة بينهما.

2- مواليد برج الجوزاء

شخصياتهم المزدوجة تجعل مواليد برج القوس، شغوفين لعلاقة الصداقة بينهما، فالمغامرة وحبهما لها يحتمان على القوس معرفة الشخصيات غريبة الأطوار، وأيضا الجوزاء في جنونه يحب أن يصطحب برج القوس، ليشجعا بعضهما على المغامرات الجديدة.

3- مواليد برج الأسد 

حنان الأسد وكرمة يلفتان القوس، وطفولة القوس، في التعاملات تجعل الأسد يتوجه له بالنصيحة ويشعر بإحساس المسئولية تجاهه، علاقة الأسد والقوس من أفضل العلاقات في الصداقة لأن ضعف القوس يجعل الأسد مسيطرا بشكل كبير وهو ما يحبه الأسد.

4- مواليد برج الميزان 

الذي يفتقده القوس، هو التعقل وهو ما يحاول أن يكمله بصداقته مع برج الميزان العاقل، الذي يشجعه على حماسة ولكن بالعقل فتجد أن صديق القوس، من برج الميزان هو صاحب استشارات القوس، دائما ويثق القوس جدا بآراء الميزان ويعمل بها

5- مواليد برج الدلو 

صداقة الدلو والقوس، صداقة لطيفة تجمعهما روح المزاح والدعابة فعندما يجتمعا يتمتع باقي الأصدقاء بجلستهما لما يتبادلاه الاثنان من الفكاهة، كما أن الدلو والقوس لديهم نفس الطيبة والحنان مما يجعل علاقتهم لا تنقطع.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا